إنريكي: أشكر كل من ساعدني في حصد لقب الليغا

وجه لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الشكر للجماهير بعد تتويج فريقه بلقب الدروي الإسباني قبل مرحلة على نهاية الليغا.

وقال إنريكي: «الآن، أود أن أشكر الجماهير وكل من ساعدني لحصد هذا اللقب». وأضاف: «لم يكن الفوز اليوم سهلاً خصوصاً أننا واجهنا فريقاً قوياً وفي أجواء حارة… لكننا استطعنا تخطي كل هذه الصعاب».

وحرص دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد على تهنئة برشلونة قائلاً: «لقد كانوا الفريق الأفضل خلال هذا الموسم… ولا يوجد شك في هذا». وأضاف: «الإحصاءات لا تكذب، برشلونة تصدر الدوري منذ آب الماضي».

كما اعتبر سيرخيو بوسكيتس لاعب الوسط أن تتويج فريقه بلقب الدوري هو جائزة الفريق بعد المستوى الثابت الذي قدموه خلال هذا الموسم. وقال بوسكيتس: «تحقيق لقب الدوري هو جائزة للفريق الأفضل ثباتاً في المستوى». وأضاف: «لم نكن في أفضل حالاتنا اليوم، لكننا صنعنا فرصاً خطيرة وأعتقد أننا نستحق الفوز».

وأكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أن الفريق حقق هدفه الأول هذا الموسم. وقال الرئيس: «سعداء جداً بعدما حققنا أول أهدافنا بالتتويج بلقب الدوري… وهدفنا التالي هو الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا».

وسيساعد تتويج برشلونة بلقب الدوري بارتوميو في الانتخابات التي ستجرى في تموز المقبل لاختيار رئيس جديد للنادي. يذكر أن برشلونة سيواجه أتلتيكو بلباو يوم 30 أيار الجاري في نهائي كأس ملك إسبانيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى