عين الرمانة

أحيت مديرية عين الرمانة التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي العيد الـ83 لتأسيس الحزب باحتفال حضره إلى جانب عضو المجلس الأعلى منفذ عام منفذية المتن الجنوبي عاطف بزي، وكيل عميد الداخلية سماح مهدي، عضوا هيئة المنفذية هشام المصري ورضوان الدبس، أعضاء المجلس القومي محمد عواد وأسعد العدس وفارس غندور، مدير مديرية عين الرمانة أنطون بو ديب وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

وألقى وكيل عميد الداخلية كلمة قال فيها: نحتفل هذه السنة بعيد التأسيس فيما يخوض أبناء شعبنا في جنوب الأمة السورية فلسطين انتفاضة من نوع جديد جعلت العدو اليهودي يعيش في حالة من الهستيريا. فالعمليات البطولية باللحم الحيّ شكلت منعطفاً جديداً في مسيرة المقاومة والبطولة التي ما فتئ شعبنا يخوضها ضدّ كلّ محتلّ غاصب.

وأشار مهدي في كلمته إلى أنّ القوميين الاجتماعيين في تشكيلات نسور الزوبعة يخوضون معارك العز البطولية في مواجهة العدو الإرهابي الذي استباح أجزاء من أرضنا في الشام والعراق. وقد روت كوكبة من الشهداء القوميين أرض سورية بالدماء الزكية، وردّ الشهداء الأبطال الأمانة إلى الأمة مقتدين بمؤسّس الحزب السوري القومي الاجتماعي أنطون سعاده.

ورفض مهدي المسّ بقدسية العمليات الاستشهادية البطولية متمثلة بعروس الجنوب الاستشهادية سناء محيدلي، معتبراً أنّ الذين يرتكبون هكذا إساءة، هم مأجورون ويعملون في خدمة مشاريع معادية.

وأكد مهدي أنّ النهج المقاوم الذي أرسى دعائمه القوميون الاجتماعيون مستمرّ حتى تحرير كامل أرضنا المحتلة، وحتى تحرير كلّ أسرانا، وفي مقدّمهم الأسير القومي يحيى سكاف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى