نشاطات سياسية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في عين التينة، وفداً من الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي ضمّ الأمين العام للاتحاد نور الدين بوشكوج، الأمين العام الجديد الذي سيتسلم مهمّاته في أول العام المقبل فايز الشوابكه والمدير المالي سمير نيحاوي، وذلك في حضور الأمين العام للشؤون الخارجية في مجلس النواب بلال شرارة. وقدم الوفد عرضاً عن نشاط الاتحاد ودوره.

زار القائم بالأعمال الأميركي ريتشارد جونز كلاً من الرئيس السابق ميشال سليمان، ورئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل وعرض معهما التطورات على صعيد لبنان والمنطقة.

التقى البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي وزير الخارجية الألمانية فرانك والتر شتنماير.

وكان الراعي استقبل، في مقر إقامته في برلين، وفداً من النواب الألمان الذين رحبوا بزيارته، معربين عن «رغبتهم في الاستماع إلى قراءته حول الأوضاع العامة في الشرق الأوسط والاطلاع منه على سبل مساهمتهم في الحلول وفي مساعدة لبنان على تخطي هذه المرحلة الدقيقة وعلى تحمل الأعباء المفروضة عليه جراء الأزمات والحروب المحيطة به».

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائب زياد القادري. كما استقبل دريان وفداً من الهيئة الإسلامية للرعاية برئاسة المدير العام للهيئة مطاع مجذوب، ثم أمين عام مؤتمر الخير العربي محمد بركات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى