السويداء

أحيت منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب بحفل في مطعم جوري، حضره المنفذ العام سمير الملحم وأعضاء هيئة المنفذية وجمع من القوميين والمواطنين وطلبة وأشبال وزهرات.

تخللت الحفل أناشيد قومية قدّمتها ثلة من الأشبال والزهرات، وأغنيات وطنية. وتقديم دروع تقديرية للسادة: مخلص الكنش، وليد الخطيب، حسان الزاقوت، وامل صيموعة، تقديراً لمواقفهم ودعمهم.

كما تمّ توزيع شهادات تقدير وتنويه لعدد من القوميين هم: وسام ياغي، مهند الباروكي، رهام الأطرش، نيروز ياغي، مجد الباروكي، مجد كحل.

الملحم

وألقى منفذ عام منفذية السويداء سمير الملحم كلمة رحب في مستهلها بالحضور، وقال: التأسيس هو التوحد في ذات عقيدة جلية، وهو نبض قلوب تواقة للحياة، وبطولة تخترق السكون وتقتل الضجيج، فتتكوّر و دة تتحلق حولها ا جيال ارتقاء وتهتدي لتخرج من كهوف العتمة وطلاسم الجهل محققة نهضة إلى ا على ومصلحة هي ا غلى.

انّ العاقل هو من بنى بيته على الصخر، وزعيمنا من عقل الحياة أمة ومجتمعاً، فأزال طبقات العفن وطهّر ا رض بأنفاس شقت أديمها ليبيّن الصخر شوقاً بنائياً بعد أن كان هامة خاوية، وثق الزعيم بالصخر الذي هو تاريخ أمة تعود عظمتها إلى ما قبل التاريخ الجلي، فبنى عليها صرح النهضة، ونحن وثقنا به فأقسمنا على الولاء له والالتزام الكامل بنظام المؤسسة التي تشكل الإطار السليم والخطة النظامية الدقيقة لتحقيق أهدافنا السامية.

وقال: نعايد بلادنا بالانتماء الواثق على طريق بدأها سعاده بأشدّ ا يام حلكة، فجعلها ناصعة مشرقة بفكر هو الأمثل لحلّ جميع قضايانا، ومنذ ذلك التاريخ المجيد ونحن نسير على خطى المعلم، ولا مفرّ لنا من النصر على أعداء الأمة من يهود احتلوا جزءاً غالياً من أمتنا، ومن قوى إرهاب وتتطرف تسعى للقضاء على حضارة أمتنا وتشتيت شعبنا، لكن إرادتنا ستنتصر لأننا الحق في وجه باطلهم، والحياة في وجه الموت الذي يمارسون فنونه بكلّ وحشية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى