جبرايل

أحيت مديرية جبرايل التابعة لمنفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب بحفل عشاء حضره عميد القضاء عصام بيطار، عضو المجلس القومي ساسين يوسف، مدير المديرية بشارة يونس وأعضاء هيئة المديرية، مختار جبرايل عماد يونس وجمع من القوميين.

ألقت كلمة الترحيب والتعريف رشا يوسف، وتحدثت عن معاني التأسيس، مشدّدة على أنّ مبادئ الحزب وعقيدته تشكّل طوق نجاة لأمتنا من مخاطر التقسيم والتفتيت، وسبيل خلاص لشعبنا من أمراض الطائفية والمذهبية والقبلية والاتنية، المهدّدة لوحدة مجتمعنا وحياتنا.

وقالت إنّ حزبنا نشأ على قيَم الصراع والفداء، وركيزته الإنسان الجديد الواعي لهويته القومية والمتمسك بحقه وحقيقته، المؤمن بقضية تساوي وجوده. وأكدت أنّ أبناء النهضة، مستمرون في نضالهم من أجل تحقيق الغاية التي يصبون إليها.

ثم ألقى فراس جرجس كلمة المديرية، فتحدّث عن فرادة الحزب السوري القومي الاجتماعي، ومبادئه وفكره وقيَمه وأهدافه، مؤكداً أنّ حزبنا هو حزب الحياة المتجدّدة، حزب الصراع والمقاومة، حزب الإنسان الجديد، وحزب المجتمع الواحد، الذي تنصهر فيه كلّ الشرائح الاجتماعية.

وقال: نحن نؤمن بحزبنا، لأنه يصارع من أجل قضية كبرى، قضية تساوي وجودنا، ولن نتأخر يوماً عن العطاء والبذل والتضحية في سبيل إيماننا وعقيدتنا.

وأضاء في كلمته على دور الحزب وبطولات القوميين… وقال: نحن حزب التفوّق في المدارس والجامعات، وحزب التميّز في الثقافة والفكر والإبداع، وحزب المواقف الحاسمة والحازمة في الشدائد والصعاب، وحزب المقاومة والبطولة المؤمنة المؤيدة بصحة العقيدة، حين ينادينا الواجب لأن نبذل الدماء في مقاومة العدو الصهيوني وقوى الإرهاب والتطرف. لافتاً إلى أنّ نسور الزوبعة يتقدّمون الصفوف في مواجهة الإرهاب على أرضنا الحبيبة في الشام، ويقدّمون الشهيد تلو الشهيد في سبيل انتصار قضيتنا القومية.

وختم موجهاً التحية إلى الشهداء ولنسور الزوبعة الذين يسطرون ببطولاتهم وإقدامهم أروع ملاحم العز والانتصار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى