المصري أيمن يتوج بلقب الموسم الثاني من برنامج ذا فيكتوريوس

حصد المتسابق المصري أيمن الغباشي، لقب الموسم الثاني من أول برنامج لمواهب كرة القدم في الوطن العربي، وتوّج بكأس برنامج ذا فيكتوريوس في ختام المنافسات التي أقيمت في مدينة دبي الرياضية بمساهمة كشريك إعلامي.

الحلقة النهائية التي شهدت تحديات عالية المستوى، قدمتها المذيعة اللبنانية نتالي مامو بمشاركة المذيع المصري شريف فايد، وتابعها جمهور متحمس داخل الاستوديو الذي تم إعداده على شكل ملعب كبير، فيما تابع البرنامج الذي بثه تلفزيون دبي ملايين المشاهدين العرب.

وحظي أيمن بأعلى نسبة تصويت في الحلقة الختامية، حيث صوت له 73.6 في المئة من الجمهور، فيما حلّ الدرّ من لبنان بالمركز الثاني بنسبة 18.9 في المئة وجاء ثالثاً موسى من الجزائر بنسبة 7.5 في المئة.

وتسلم أيمن كأس ذا فيكتوريوس من نجم ريال مدريد السابق ومدير الأكاديمية ميشيل سلغادو، إلى جانب جائزة المركز الأول وقيمتها 100 ألف دولار، كما سيحظى بفرصة للتجربة في نادي بنفيكا البرتغالي إلى جانب صاحب المركز الثاني الدرّ، فيما ستتاح لصاحب المركز الثالث موسى فرصة لتجربة الأداء في نادي أهلي دبي الإماراتي.

وضمّت لجنة التحكيم في الحلقة النهائية إلى جانب سلغادو كلاً من النجم الفرنسي وأسطورة نادي آرسنال السابق تيري هنري ونجم إيطاليا السابق ونادي يوفنتوس آليساندور دل بييرو، ومهاجم نادي الشباب السعودي السابق والمحلل الرياضي خالد الشنيف، ونجم النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد بركات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى