روابط متفرقة:

كشف المهندس الألماني باتريك بريبه وهو من صانعي الأسلحة والمتخصصين في تقنيات الليزر النقاب عن نموذج عامل لـ»قاتل النجوم»، وذلك عشية عرض حلقة جديدة من ملحمة «حرب النجوم» السينمائية. وليس بمقدور النموذج طبعاً قتل كواكب، لكن أجهزته الليزرية قادرة على صهر المعادن. ووضع المهندس في أساس نموذجه كرة طائرة غطّاها ببضع طبقات من مادة بلاستيكية. وجعل فيها ثقباً، ونصب في داخلها أضواء LED من شأنها أن تجعل الكرة تضيء من داخلها:

https://arabic.rt.com/news/803000

قدمت «غوغل» طلباً للحصول على براءة اختراع لساعة ذكية جديدة تستطيع قياس مستويات السكر في الدم من دون استخدام إبرة، ومن الممكن أن تعوض معن جهاز قياس السكر في الدم. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التكنولوجيا الجديدة لأجهزة غوغل سوف تكون قادرة على قياس مستويات السكر في الدم، ومن المنتظر أن يلقى الجهاز الجديد رواجاً عند الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري:

https://arabic.rt.com/news/802945

تشارك 303 شركة في فعاليات معرض iREX 2015 في اليابان مقدمة منتجاتها في 539 موقعاً للعرض. وقدمت شركات روسية لزوار معرض الروبوتات الدولي أفضل منتجاتها السبعة بما فيها خوذة الواقع الافتراضي وخدمة التعرف على هويات الوجوه وكف اصطناعية متميزة بقدرة مفرطة على التحسس وغيرها من التقنيات:

https://arabic.rt.com/news/802765

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى