زار رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة رئيس الوزراء المصري شريف سليمان في مقرّ رئاسة الوزراء المصرية، وعرض الجانبان أوضاع المنطقة والعلاقات بين لبنان ومصر، في حضور سفير لبنان في القاهرة خالد زيادة.

وزار السنيورة شيخ الأزهر أحمد الطيب وبحث معه الأوضاع في المنطقة.

غادر النائبان قاسم هاشم وحسن فضل الله إلى كمبوديا للمشاركة في مؤتمر الجمعية البرلمانية الآسيوية الذي سيعقد دورته الثامنة في بنوم بنة في كمبوديا.

زار سفير بلجيكا ألكس لينارت إذاعة لبنان وقام بجولة في أرجائها مع مديرها محمد ابراهيم ومديرة البرامج في الإذاعة ريتا نجيم الرومي.

وبعد أن اطّلع على سير العمل في الإذاعة، التقى لينارت وزير الإعلام رمزي جريج، في مكتبه في الوزارة. ثم التقى المدير العام لوزارة الإعلام حسان فلحة وبحث معه سبل التعاون بين الإذاعتين اللبنانية والبلجيكية الرسميتين وتبادل البرامج الثقافية والفنية التي تهمّ البلدين، ولا سيما أنّ بلجيكا تضمّ جالية كبيرة من اللبنانيين.

التقى قائد الجيش العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، محافظ بعلبك ـ الهرمل بشير خضر يرافقه رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن ورئيس التنظيم المدني للمدينة المهندس جهاد حيدر. وتناول البحث شؤوناً تتعلق بالمحافظة والإجراءات التي ينفذها الجيش للحفاظ على أمنها واستقرارها.

كما استقبل قهوجي المحامي روي عيسى الخوري.

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، في مكتبه في ثكنة المقر العام، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ورئيس قسم قضاء المنية ـ الضنية لقمان الكردي، وجرى عرض الوضع الأمني العام والتدابير والإجراءات المتخذة لتعزيز الأمن والاستقرار ضمن محافظة الشمال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى