حناوي يعود إلى بيروت بعد مشاركته باجتماعات

حناوي يعود إلى بيروت بعد مشاركته باجتماعات

مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في الكويت

عاد إلى بيروت وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، بعد أن شارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دولة الكويت، ورافقه رئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة.

وقد اتخذ المكتب التنفيذي الذي حضره الوزراء الأعضاء من تسعة دول وترأسه وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز، سلسلة توصيات لمؤتمر الوزراء المقرر انعقاده في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية خلال شهر نيسان المقبل، وكان أبرزها تشكيل لجنة وزارية يعاونها لجنة خبراء لإعداد سياسة عربية شبابية موحدة، والتحضير لإطلاق برنامج «لا للعنف، لا للإرهاب، لا للتطرّف» ومن ضمنه حملة ترويجية عربية موحدة، والموافقة على إقامة دورتين لإعداد الكوادر الشبابية والرياضية خلال شباط المقبل في لبنان.

…ويستقبل وفداً من جمعية الكشاف العربي

استقبل وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، وفد جمعية الكشاف العربي ضمّ رئيسها أمين ميقاتي ونائب القائد العام أمين السر سعيد معاليقي وتم عرض لنشاطات الجمعية والبرامج لعام 2016 وتقييم العام 2015.

وشرح الوفد، تفاصيل عن نادي الكشاف العربي الدولي، الذي اطلقته المرشدة الاولى للكشافة العربية مي ميقاتي في جامعة الدول العربية في القاهرة في حضور الامين العام للجامعة العربية وعدد من رؤساء الجمعيات الكشفية في العالم العربي والدولي.

وطلب الوفد من الوزير حناوي رعاية نشاط الجمعية في العام المقبل، شاكراً اهتمامه بنشاطات الجمعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى