نادوه بـ «بوب كورن» فاعتمده والداه اسماً

قرّر والدان بريطانيان تغيير اسم ابنهما بشكل رسمي إلى «بوب كورن»، ليكون الاسم الأول من نوعه في البلاد، بعد أن اعتاد الجميع على مناداته بهذا الاسم منذ ولادته. يقول كل من هيو روبرتس 36 عاماً وهازيل ويليامز 37 عاماً ، إنّهما تعوّدا على إطلاق اسم «بوب كورن» والمرادف لـ «البوشار» باللغة العربية، على ابنهما ديزل البالغ من العمر 3 أعوام، منذ أن كان في رحم والدته.

وعلى الرغم من أنّ والديه أطلقا عليه اسم ديزل في شهادة الميلاد، إلّا أنّهما قرّرا أخيراً أنّ الوقت قد حان لتغيير هذا الاسم، خاصة وأنّه غير مستخدم سوى في الأوراق الرسمية، وكان هناك خيار وحيد أمام الوالدين وهو «بوب كورن»، بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

واختار الوالدان هذا الاسم لإطلاقه على طفلهما لسبب غريب، حيث كان يتحرّك في رحم والدته أثناء الحمل مثل حبة البوشار. والمثير في الأمر أنّ الطفل اعتاد على هذا الاسم، ولم يعد يستجيب لأي شخص يناديه باسمه الحقيقي. ويخطط كل من هيو وهازيل لإرسال طفلهما في العام المُقبل إلى المدرسة، لكن قبل ذلك، سيعمدان إلى تغيير اسمه بشكل رسمي. لكنهما غير متأكّدين بعد إن كان من المسموح لهما بإطلاق هذا الاسم على طفلهما في الأوراق الرسمية. وفي حال نجاح مساعي الوالدين لإطلاق اسم «بوب كورن» على طفلهما، سيكون أول طفل في بريطانيا يحمل هذا الاسم الغريب، علماً أنّ 5 أشخاص فقط في بريطانيا يحملون اسم ديزل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق