وزارة الشباب وزّعت الشهادات على الناجحين في دورة الإدارة الرياضية

أقامت وزارة الشباب والرياضة، حفل اختتام وتوزيع الشهادات الخاصة بدورة «الإدارة الرياضية» – مستوى س برعاية وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي ممثّلاً برئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات، في قاعة المدينة الرياضية – بيروت. وحضره المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص ممثّلاً بالعقيد حسين خشفة، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهبر ممثّلاً بالمقدم فادي كبي، الأمين العام للجنة الأولمبية العميد حسان رستم، العميد محمد عبدوني ممثلّاً اللجنة البارالمبية، والدكتور طارق عساف ممثّلاً كلية التربية في الجامعة اللبنانية، وممثّلي الاتحادات والجمعيات الرياضية.

بعد النشيد الوطني، ألقى عويدات كلمة باسم الوزير حناوي رحّب فيها «بالحاضرين باسم معاليه»، شاكراً المشاركين والمحاضرين على «إنجاح هذه الدورة التي استمرّت لمدة شهرين، والتي تأتي ضمن سياق إقامة دورات متسلسلة في كل المناطق اللبنانية، من أجل إعداد كوادر إدارية للاتحادات والأندية والجمعيات الرياضية تساعد في تحويل هذه الهيئات إلى مؤسّسات مستقلة في حدّ ذاتها».

وأمل من «المشاركين، متابعة التحصيل الإداري في مستويات أعلى قادمة، وترجمة الخبرات التي اكتسبوها في المجال العلمي».

وختم مهنّئاً «بالأعياد المباركة المجيدة ورأس السنة، شاكراً «وسائل الإعلام على مواكبتها لهذا النشاط».

وفي الختام، تمّ توزيع الشهادات على المشاركين الناجحين 47 من أصل 75 مشاركاً. وتمّ أيضاً توزيع شهادات شكر وتقدير لجميع المحاضرين في دورة الإدارة الرياضة الحالية ودورة التدريب الرياضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق