لقاء في صور بين «القومي» وتحالف القوى الفلسطينية

التقى منفذ عام منفذية صورـ رئيس مكتب المجلس القومي في الحزب السوري القومي الإجتماعي الدكتور محمود ابو خليل، في مكتب المنفذية وفداً من تحالف القوى الفلسطينية ضمّ إلى أمين سرّ التحالف في الجنوب عضو قيادة الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة ابو وائل عصام، عضو قيادة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى، عضو قيادة منظمة الصاعقة ابو وائل عبدالله، عضو قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني ـ فتح ـ «الإنتفاضة» ابو عبدالله بلال، عضو قيادة حركة حماس محمود طه، عضو قيادة جبهة النضال الوطني الفلسطيني ابو بلال، وعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية خالد عبد. وحضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة منفذية صور في «القومي».

وشدّد المجتمعون على أهمية تفعيل العمل المشترك بين الفصائل والقوى والأحزاب، ودعم الانتفاضة الفلسطينية المتجدّدة ضدّ الاحتلال الصهيوني على كلّ المستويات، والتصدّي لكلّ مشاريع ومخططات التهويد والاستيطان ومواجهة اعتداءات قطعان المستوطنين على أطفالنا ومواطنينا في القرى والبلدات والمدن الفلسطينية.

واعتبر المجتمعون أنّ العدو الصهيوني ارتكب حماقة باغتياله المناضل المقاوم سمير القنطار، مؤكدين أنّ استشهاد القنطار لن يثني المقاومة بكلّ قواها عن مواصلة النضال من أجل تحرير الجولان وكلّ فلسطين.

وإذ جدّد وفد تحالف القوى الفلسطينية التزامه خيار المقاومة والانتفاضة حتى تحرير فلسطين، أكد الحرص على الاستقرار والسلم الأهلي في لبنان.

من جهته رحب أبو خليل بالوفد، وأكد التمسك بالثوابت القومية وبالمقاومة نهجاً وخياراً، لافتاً إلى أنّ فلسطين كانت وستبقى بوصلة نضالنا، حتى تتحرّر من الاحتلال.

وحيا أبو خليل شعبنا المنتفض في فلسطين المحتلة ضدّ الاحتلال وغطرسته، وأشاد بالإنجازات التي يحققها الجيش في العراق والشام وأهمية دور القوى الوطنية والقومية في مواجهة الإرهاب والتطرف.

ودعا ابو خليل الى توحيد الجهود وحشد الطاقات من أجل الانتصار في المعركة المصيرية ضدّ الاحتلال والارهاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق