مواعيد

يبدأ وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر جولة تفقدية عند الواحدة من بعد ظهر اليوم، على الأعمال الجارية على نفق الأوزاعي باتجاه خلدة «بعد تجربة استبدال أغطية الريغارات ومصافي مياه الأمطار بنوعية جديدة حفاظاً عليها» بعد تكرار عملية السرقة للأغطية الحالية المصنوعة من الحديد.

افتتاح مهرجان الزيتون وزيت الزيتون الشمالي، برعاية وزير الزراعة أكرم شهيب، عند الثانية عشرة من ظهر اليوم في غرفة طرابلس والشمال، في حضور مدير عام الزراعة لويس لحود.

تعقد لجنة المال والموازنة جلسة عند العاشرة والنصف من صباح اليوم برئاسة النائب ابراهيم كنعان.

مؤتمر صحافي بعنوان «أزمة النفايات: انبعاثات سامة ودليل الحلول»، عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، في معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية، للكشف عن نتائج الدراسة ومحتوى الدليل.

مؤتمر صحافي يعقده رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان نبيل عيتاني، عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت ـ الصنائع، للإعلان عن المباشرة بتسديد القرض الصيني من خلال تصدير منتجات لبنانية هي زيت الزيتون، الفواكه المجففة والمعلبة، النبيذ والمربيات. يتضمن كلمات لكلّ من: محمد شقير، القائم بالأعمال في السفارة الصينية وعيتاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى