آخر الأخبار

عبود: التأسيس شكّل نقطة الانطلاق إلى رحاب النهضة القومية الاجتماعية

أحيت منفذية الحصن في الحزب السوري القومي الاجتماعي عيد تأسيس الحزب بحفل غذاء في فندق «الوادي»، حضره إلى جانب المنفذ العام غطفان عبود وهيئة المنفذية، أعضاء المجلس القومي بشرى مسوح، رياض نسيم ، ممتاز الجعم، حبيب سكاف، وديع حداد، نضال حانا وعدد من مسؤولي الوحدات الحزبية وفاعليات وجمع من القوميين والمواطنين.

قدّم الحفل ناظر المالية نضال منصور، حيث أشار في كلمته إلى معنى التأسيس الذي شكل بداية الوعي القومي والانطلاق نحو الحياة الواحدة وبناء الإنسان الجديد.

وتخلّلت الغذاء كلمة للمنفذ العام غطفان عبود عن معاني المناسبة وعن عظمة العقيدة القومية الاجتماعية التي شكلت نقطة الإنطلاق للخروج من كل العادات والتقاليد البالية التي كانت تثقل كاهل أمتنا ومجتمعنا، إلى رحاب النهضة القومية الإجتماعية الجامعة، كما دعا القوميين في المنفذية إلى الانطلاق للعمل وتفعيل قيم النهضة بالمجتمع.

وفي الختام أعرب المنفذ العام عن فخر الحزب واعتزازه بتكريم مجموعة من أبطال «نسور الزوبعة» من قبل وزارة الدفاع الروسية ومنحهم أوسمة التميز العسكري، والتي تشكل دليلاً إضافياً على بطولة القوميين الاجتماعيين في ساحات المواجهة.

وكانت كلمة لعبد الله مخول، أشار فيها إلى أن تكريم «نسور الزوبعة» من قبل القيادة العسكرية الروسية، هو لشهدائنا ولوقفات العزّ التي يقفها نسورنا في ساحات القتال.

تخلّل الحفل تسليم «وسام الصداقة» للأب وليد اسكندافي الممنوح له بمرسوم صادر عن رئيس الحزب.

وكرّمت المنفذية مدير عام مركز الاغاثة والتنمية شادي فاضل وسلّمته درعاً تقديريةً.

من جهته، وبعد تسلّمه الدرع، أعرب فاضل عن مدى فخره واعتزازه بالعلاقة والصداقة التي تجمعه بالحزب السوري القومي الاجتماعي، وأعرب عن أمله في استمرار التعاون لما فيه خير المجتمع ومصلحته، وختم موجّهاً التحية إلى القوميين الاجتماعيين لمناسبة عيد تأسيس الحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى