آخر الأخبار

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين فوز كليبرز وبوسطن على أنديانا وكليفلاند

سجل المتألق بول جورج سبع رميات ثلاثية لينهي المباراة برصيد 36 نقطة ويقود فريقه الحالي لوس أنجلوس كليبرز للفوز 110-99 على فريقه السابق إنديانا بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وتعرض جورج لصيحات استهجان من المشجعين في ثالث مبارياته في ضيافة فريقه السابق بعدما طالب بالرحيل عن إنديانا الذي قضى بين صفوفه أول سبعة مواسم في الدوري الأمريكي. وانتقل جورج إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر في صفقة تبادلية في تموز 2017 قبل أن ينضم إلى كليبرز قبل انطلاق الموسم الجاري.

وساهم مونتريزل هاريل في انتصار كليبرز أيضا بعدما سجل 26 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة. وأضاف إيفيتسا زوباتس 13 نقطة ليحقق لوس أنجلوس فوزه الـ 11 في آخر 13 مباراة.

وفي لقاء آخر، حافظ بوسطن سيلتيكس على سجله المثالي على أرضه وتفوق 110-88 على كليفلاند كافاليرز، سجل كيمبا ووكر 22 نقطة وأضاف جوردون هايوارد 14 نقطة بعد التعافي من إصابة في اليد.

وبذلك، حقق سيلتيكس فوزه العاشر على التوالي على أرضه دون أي هزيمة بينما انتصر للمرة السادسة في آخر سبع مباريات.

وأحرز جوردان كلاركسون 19 نقطة وأضاف تريستان طومسون 17 نقطة لكن كافاليرز خسر للمرة السابعة على التواليوهذه الهزيمة رقم 13 لفريق كافاليرز المتعثر في 14 مباراة. وتفوق سيلتيكس، الذي افتقد لاعبه ماركوس سمارت من البداية وحتى النهاية للمباراة الثانية على التوالي ليخرج بانتصار جديد.

هذا، وواصل ميلووكي باكس، انتصاراته وحقق فوزه الـ15 على التوالي بالتفوق (110-101) على أورلاندو ماجيك، وسجل يانيس أنتيتوكومبو 32 نقطة، واستحوذ على 15 كرة مرتدة، ليعزز باكس رقمه القياسي كفريق في الانتصارات المتتالية بالمسابقة.

وأضاف كريس ميدلتون 20 نقطة، كما سجل دونتي ديفينشنزو 12 نقطة ليحقق باكس فوزه 11 على أرضه هذا الموسم مقابل هزيمة واحدة ويعادل سجل لوس أنجليس ليكرز هذا الموسم بالفوز 21 مرة والهزيمة 3 مرات. وأنهى باكس، سلسلة من 4 انتصارات متتالية لمنافسه ماجيك.

وتأخر ماجيك (52-40) مع نهاية النصف الأول، ووصل الفارق إلى 18 نقطة في النصف الثاني قبل أن يتفوق (18-5) ليقلص الفارق إلى 5 نقاط، وتصبح النتيجة (78-72) لفريق باكس قرب نهاية الربع الثالث. لكن باكس تألق وتقدم بفارق 10 نقاط بعدما أصبحت النتيجة (94-84) قبل 5 دقائق و33 ثانية من النهاية بفضل رمية ثلاثية من ميدلتون وحافظ على التفوق بفارق مريح من النقاط حتى النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق