رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

{ أشار لاعب كرة السلة فادي الخطيب خلال تصريحاته  في حفل توزيع جوائز كرة السلة اللبنانية ، إن توقف الدوري لأكثر من شهرين يضر باللعبة كثيراً، ودعا المعنيين إلى استئناف البطولة في أسرع وقت ممكن.

وأضاف «التوليفة الجديدة للأندية ستكون مختلفة بمضمونها، نظراً لسفر العديد من اللاعبين المحليين والأجانب».  كما كشف الخطيب بأنه أبلغ المعنيين بعدم رغبته في تولّي أي منصب وزاري، وخصوصاً بعد الحديث الأخير في الشارع الرياضي وطرح اسمه بقوة ليكون وزيرا للشباب والرياضة في الحكومة اللبنانية المقبلة.

{ استقرَّ الرأي في نادي الوحدات الأردني، على ضم المحترف اللبناني محمد حيدر؛ حيث سيحل بديلاً للسنغالي توماس إبراهيما، لينضم إلى فريق كرة السلة. وكان الوحدات قريباً من التعاقد مع الأمريكي فيرمان، لكن المدير الفني للوحدات ماستراخ، فضَّل التعاقد مع اللبناني حيدر. وتسمح القوانين لكل فريق بالتعاقد مع محترف أجنبي واحد، ويمكن استبداله في حال تعرض لإصابة تتطلب وقتاً طويلاً لعودته إلى الملاعب.

ويتطلع الوحدات لإحراز أول لقب في تاريخ مسيرته؛ حيث يتبوأ حالياً المركز الثاني في الدوري الممتاز.{ فاجأ اللاعبان الاجنبيان في صفوف فريق النجمة التونسي مراد الهذلي والغاني عبدولي ايساكا، الجهاز الفني واللاعبين بحضورهما في تمرين الفريق، بعدما عادا من السفر من تونس دون إبلاغ احد عن قدومهما، ولم يكن أي اداري في انتظارهما في المطار لدى عودتهما من الإجازة، وبعد التمرين التقيا برئيس النادي اسعد الصقال، للاستفسار حول مصيرهما مع الفريق المرتبط بالتأكيد بموضوع اللاعبين الأجانب في لبنان لهذا الموسم، فلم يعطهما جواباً نهائياً حول الموضوع، ليستمهلهما إلى ما بعد الجمعية العمومية المقررة في 27 الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى