رياضة

بعثة منتخب الشابات إلى البحرين للمشاركة في بطولة غرب آسيا

غادرت أمس،  بعثة منتخب لبنان للشابات تحت 18 سنة الى البحرين للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي ستنطلق في 29 كانون الأول الجاري على أن تستمر حتى 6 كانون الثاني المقبل

وتستضيف البحرين البطولة على ستاد مدينة خليفة الرياضية بمشاركة 7 منتخبات هي إلى البحرين ( البلد المضيف)، لبنان والكويت والأردن والإمارات وفلسطين والعراق.

وكان لبنان استضاف النسخة الأولى من البطولة الصيف الماضي على ملعب أمين عبد النور في بحمدون حيث احتل المركز الثاني بعد خسارته في النهائي أمام الأردن 2-1.

واعتمد المنتخب اللبناني في تشكيلته على لاعبات من منتخب تحت 16  عاماً اللواتي سبق وشاركن العام الماضي في التصفيات الآسيوية وفي بطولة غرب آسيا، كما أنه حافظ على عدة لاعبات يتمتّعن بالخبرة الكبيرة. وتضم بعثة منتخب لبنان إلى بطولة غرب آسيا الثانية للناشئات كل من:

 رنا نخلة (رئيسة البعثة) وهاغوب ديميرجيان (مدرباً) وسحر دبوق (مساعداً للمدرب) وغادة الجردي (مديرة المنتخب) وأشرف محجوب (مدرباً للحراس) وجوانا عمار (معالجة) وزينة بيروتي (مسؤولة التجهيزات). ومن اللاعبات: سينال بريش وسينتيا صالحة وفرح طيار وهبة علوش وكارلي حرفوش ولارا أبو حمرا وليانا صفي الدين وليلي اسكندر ومهى كرجية وماريا منصور وماريا سليم وميرا صقر ونتالي العبد ونور نجيم وراشيل ناصيف ورنا صقر ورشا ياغي روان جلول وريدا وهاب وصوفي فياض وزهراء عساف وزينة أبي فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق