أخيرة

كسينيا شويغو: لا أسمح بمشاركة والدي حتى لا تضايقه معجباته

قالت كسينيا شويغو، نجلة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، في مقابلة قصيرة مع قناة روسيا اليوم أنها لم تكن لتسمح لأبيها بالمشاركة في المسابقات الرياضية، لكي يتجنّب مضايقات المعجبات به.

وتميّزت بعض إجابات كسينيا، البالغة من العمر 28 عاماً، بالطرافة. فقالت، إنه يجب على المرأة في البداية أن تنحف وتفقد من وزنها 15 كلغم، ومن ثم الجلوس وتناول كل ما هو لذيذ في هذ العالم، ليزداد الوزن من جديد.

 وجوابها على: هل تفضلين قضاء شهر في القطب الجنوبي أو شهراً في صحارى إيران؟ قالت: «أفضل قضاء سنة في القطب الجنوبي، لأن البرد هو الأقرب لي، وهناك يمكنك دائماً تدفئة نفسك. أما في الصحراء، فلا مفرّ من الحر. أثناء العمل في إحدى الدول العربية، أدركت أن تحمّل ومكافحة الحر، أصعب بكثير من تحمل البرد».

وأشارت كسينيا، إلى أنها تفضل الجلوس لمدة ساعة في غرفة تعجّ بالأفاعي على أن تأكل طبقاً فيه يرقات حية. وأكدت، أنها تفضل تسلق قمة إيفرست على النزول إلى أعمق نقطة في الأرضخندق ماريانا (في المحيط الهادئ).

وعن جمال المرأة الخمسينية، قالت: «لا تكون، في سن الخمسين، يجب على المرأة أن تكون جذابة، وأن تبقى مرحة ومحبة للحياة هذا ما يجب أن يكون. أما الجمالفلا أدري، قد لا ينال ذلك إعجاب الجميع».

            (روسيا اليوم)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى