رياضة

حرائق أستراليا تزيد في أعداد المنسحبين من بطولتها

انسحب لاعب التنس الدولي أليكس دي مينو، المصنف 21 عالمياً، من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أمس الخميس، بسبب إصابة في البطن لتُحرم منافسات الفردي للرجال من أحد أبرز اللاعبين المحليين.

وعانى دي مينو المصنف الأول في أستراليا من إصابة في البطن خلال كأس اتحاد اللاعبين المحترفين وانسحب من بطولة أديلايد الدولية هذا الأسبوع.

وقال اللاعب البالغ عمره 20 عاماً والذي بلغ الدور الثالث في ملبورن بارك، ونال 3 ألقاب في العام الماضي إنه رغم العلاج المكثف فهو ليس في حالة بدنية لائقة للمنافسة في بلاده. وأبلغ الصحفيين في ملبورن بارك «حتى القيام من السرير يؤلم. إنه القرار المناسب على الرغم من أنه يقتلني».

وستكون آشلي بارتي أمل الجماهير المحلية هي المصنفة الأولى في منافسات السيدات، بينما سيصبح نيك كيريوس أعلى مصنف أسترالي في منافسات الرجال إذ يأتي في التصنيف 26 عالمياً. وخرج الأسترالي برنارد توميتش المصنف 17 عالمياً سابقاً من الدور الأول للتصفيات هذا الأسبوع، بعدما اشتكى من صعوبة في التنفس بسبب دخان حرائق الغابات.

وأمس أيضاً، وبسبب نوبة سعال متواصلة وضيق في التنفس انسحبت اللاعبة السلوفينية دليلة ياكوبوفيتش من مباراتها مع اللاعبة السويسرية ستيفاني فوغ بالرغم من انها كانت متقدّمة عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى