رياضة

الأنصار إلى نهائي دورة حارة حريك بعد فوزه على البرج بضربات الترجيح

تأهل فريق الانصار إلى المباراة النهائية لبطولة كأس بلدية حارة حريك الثامنة بكرة القدم لملاقاة فريق شباب الساحل في تمام الواحدة والنصف من بعد ظهر غدٍ السبت، وذلك إثر فوزه في الدور نصف النهائي على فريق البرج (3 ـ 1) ، بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من دون أهداف، على ملعب نادي العهد، وشهدت طرد لاعب البرج حسين إبراهيم في الدقيقة 80.

جاءت المباراة باهتة وخالية من الفنيات مع أفضلية نسبية لفريق الأنصار الذي خاض اللقاء بصفوف مكتملة ومع عناصره الأجنبية، ومع ذلك فقد وجد نجومه صعوبة كبيرة في سعيهم لاختراق الدفاعات البرجية، مع وضوح التراجع في اداء معظم نجومه من اللاعبين الدوليين.

أما البرج فخاض المباراة بتشكيلته المحلية والخالية من الأجانب، ومع ذلك كان لاعبوه اندادا واستطاعوا ان يجاروا خصومهم بكل شيء، لكنهم لم يشكلوا الخطورة الواضحة، مع انهم أهدروا أكثر من هجمة مرتدة بطريقة غريبة، ولم تحسم المباراة الا بركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للفريق الأخضر3-1.

قام بتنفيذ ركلات الترجيح الناجحة من الجانب الانصاري حسن معتوق والحاج مالك  وغازي حنينه فيما أهدر عباس عطوي «اونيكا».

وسدد للبرج كل من: حمزه عبود الذي سجل بنجاح، وأهدر  كل من: محمد جعفر وأمين حلال ووليد اسماعيل. قاد اللقاء هادي سلامه وعاونه سليم سراج ودايفيد الأعور ووجدي خداج حكما رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى