ثقافة وفنون

ماغي بو غصن تبدأ التجهيزات لتصوير «أولاد آدم»

بدأت الممثلةماغي بو غصنالتحضيرات الجديّة لدورها المقبل في مسلسلها الرمضاني المقبل ​«أولاد آدم»​ واختيار اللوك المناسب للدور الذي ستؤديه والذي سيكون جديداً كليا بالنسبة لها ولكل من يشارك فيه، الشخصية بحاجة للكثير من الجهد المسبق قبل الانطلاق بها ومن المتوقع انطلاق تصوير العمل بالايام الاخيرة من الشهر الحالي في لبنان، حسب ما علم موقع الفن.

«أولاد آدم» من بطولة الرباعي الممثلين السوريين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب والممثلتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة. العمل من إخراج الليث حجو وكتابة رامي كوسا.

ووعد المنتج جمال سنان بكثير من التشويق في أحداث الفيلم، كاتباً عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: «سننطلق بتصوير مسلسل أولاد آدم قريباً للمخرج المميز الليث حجو والكاتب رامي كوسا.. الكثير من التشويق في دراما واقعية مختلفة.. انتظرونا مع الرباعي المنتظر».

وبدورها عبّرت دانييلا رحمة عن حماستهما لهذا العمل، ونشرت عبر حسابها قائلة: «تحدّي كبير.. عمل يا رب يكون مختلف.. محمّسة أكتر ما بتتصوروا مفاجآت كتيرة ناطرتكن بمسلسل أولاد آدم».

وردت ماغي بو غصن عليها قائلةدانييلا الحلوة لو تشوفي انا قديش ناطرة دورك. ع شوي بخبر عنو»، في إشارة منها الى أن رحمة تخوض تحدياً جديداً ومميزاً سيفاجئ المشاهدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى