رياضة

ميلان يقدّم عرضاً إلى توتنهام لضمّ أريكسن ويفاوض تشيلسي بشأن فيكتور موسيس

 

أكد بييرو أوسيليو مدير إنتر ميلان الإيطالي أنه قدم عرضاً رسمياً لكريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هوتسبير، بينما أكد توصل النادي إلى اتفاق مبدئي للحصول على خدمات فيكتور موسيس جناح تشيلسي.

وقال أوسيليو لشبكة «سكاي سبورتس» إيطاليا إن إريكسن يمثل أولوية للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأضاف: «قدّمنا عرضا رسميا لإريكسن ونحن الآن في انتظار رد توتنهام، فهو أفضل لاعب اجتذب اهتماماً في أوروبا.

إنه أمر صعب للغاية، لكننا سنحاول القيام بكل شيء ممكن». وينتهي عقد لاعب الوسط الدنماركي البالغ من العمر 28 عاماً في حزيران المقبل، لذلك سُمح لوكيله بإجراء مفاوضات مع الرئيس التنفيذي لإنتر بيبي موراتا.

ووافق النادي على الشروط الشخصية للاعب التي يعتقد أن تصل إلى 10 ملايين يورو لكل موسم بينما يريد توتنهام 20 مليون يورو للاستغناء عن خدماته الآن. وعلق أوسيليو على مفاوضات أخرى مع تشيلسي بشأن الجناح موسيس الذي سينتقل لإنتر على سبيل الإعارة مع خيار شراء بقيمة 10 ملايين يورو بعد نهاية إعارته إلى فناربخشة التركي.

وأضاف «لقد توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع تشيلسي بشأن فيكتور موسيس. نحن نقيِّم الموقف، قد يكون فرصة، لكن من الأفضل الانتظار قبل قول المزيد.

ويوجد أيضا المهاجم أوليفييه جيرو الذي سنتعاقد معه في حال قمنا ببيع أحد المهاجمين خلال الانتقالات الحالية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى