رياضة

منتخب لبنان يدخل القسم الثاني من تحضيراته للقاء تركمانستان

حدد الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم مواعيد 6 حصص تدريبية بدءاً من الاثنين المقبل، 27 كانون الثاني الجاري (الساعة الـ12 ظهراً) على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن تشكّل قسماً جديداً من البرنامج التحضيري للمباراة المقررة مع تركمانستان على أرضها في 31 آذار المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم «قطر 2022» وكأس آسيا «الصين 2023».

وتراعي المواعيد الستة المقررة أيام 27 و28 الجاري و17 و18 و27 و28 شباط المقبل استحقاقات ناديي العهد والأنصار في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتحضيراتهما لهما محلياً وخارجياً.

وكان المنتخب استأنف تدريباته أواخر كانون الأول الماضي على ملعب نادي الأنصار بمعدل حصتين أسبوعياً في إطار برنامج تنشيطي أشرف عليه أعضاء الجهاز الفني جمال طه ويوسف محمد ومدرب حراس المرمى وحيد فتال.

وبعد عودة المدير الفني الروماني ليفيو تشيوبوتاريو ومواطنه مدرب اللياقة لوتشيان باوون من إجازة في بلدهما، وُضع برنامج القسم الثاني خلال اجتماع عُقد مع رئيس لجنة المنتخبات عضو اللجنة التنفيذية مازن قبيسي ومدير المنتخب فؤاد بلهوان.

وكان تشيوبوتاريو قاد المرانين اللذين أقيما الاثنين والثلاثاء الماضيين على ملعب الأنصار.

وخلال اجتماعه باللاعبين، أبدى المدير الفني ارتياحه لحصص التدريب التنشيطية التي أجراها المنتخب، وللتعاون القائم وتوفير الاتحاد الامكانات المتاحة لتحقيق المطلوب.

وشدد على أهمية المباراة أمام تركمانستان على أرضها، مؤكداً أن «هدفنا ينحصر في الفوز بها»، مشيراً إلى أن التحضير سيتصاعد تدريجاً على رغم الظروف المحيطةوأضاف: «علينا أن نثق بقدراتنا ونوظفها كما يجب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى