ثقافة وفنون

هند صبري تبدأ تصوير مسلسلها الرمضانيّ

بدأت النجمة هند صبري، منذ أيام عدة، تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد الذي تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، وتنتجه سينرجي في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية.

واستطاعت شركة سينرجي الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة، رغم أن كلاً من هند وعز قد اعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهما بمفرده، ويشاركهما بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميّز يعتبر مختلفاً عما قدمه من قبل.

المسلسل لم يستقر على عنوانه بعد رغم بداية التصوير، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سورية والأردن ولبنان.

وكان آخر أعمال أحمد عز مسلسلابو عمر المصريوآخر أعمال هند صبري مسلسلحلاوة الدنيا”.

ورغم أن النجمين قد اعتادا تقديم البطولة المطلقة في مسلسلات رمضانية إلا أن الشركة أقدمت على خطوة جمعهم معاً لرغبتها في إعادة المسلسلات الكبرى والإنتاجات الضخمة للدراما المصرية.

ورغم تكتّم صنّاع العمل على تفاصيله إلا أن بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعيّة أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، وسيتمّ تصويره في أكثر من دولة خارج مصر وهو مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى