رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين فوز ميلووكي على سيكسرز وتكريم براينت

قدم يانيس أنتيتوكونمبو أداء رائعاً ليقود فريق ميلووكي باكس للفوز بنتيجة 112-101 على ضيفه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فجر أمس الجمعة. وبعدما اختاره في تشكيلته خلال مباراة كل النجوم خرج أنتيتوكونمبو متفوّقاً على نظيره الكاميروني جويل إمبيد ليواصل سيكسرز تعثره أمام الفرق التي تسبقه في الترتيب. وجاء الشوط الأول متكافئاً وأنهاه باكس لمصلحته بفارق نقطة 54-51 إذ لم يتمكن أي فريق من التفوق بأكثر من 6 نقاط على الآخر. وانتزع سيكسرز التقدم 57-56 في بداية الربع الثالث لكن باكس انتفض ليسجل 14 نقطة متتالية بفضل تألق كريس ميدلتون. واستمرت هيمنة صاحب الأرض إذ بدأ الربع الأخير متقدّماً بفارق 12 نقطة. وعلى الرغم من تقليص سيكسرز الفارق لم يستطع الفريق التعامل مع هجوم باكس بقيادة أنتيتوكونمبو ليتلقى الهزيمة الخامسة على التوالي ضد الفرق التي تسبقه في الترتيب على الرغم من أنه بدأ الموسم بتفوّقه في 5 من 6 مباريات أمام تلك الفرق.

تكريم ضحايا الطائرة مع براينت

ذكر تقرير صحفي أن النجم الراحل كوبي براينت والثمانية أشخاص الذين لقوا حتفهم معه في حادث تحطم طائرة، سيتم تكريمهم في حفل تأبين عام، وذلك في 24 شباط الجاري، في ملعب فريقه السابق لوس أنجلوس ليكرز.

وأشارت صحيفة لوس أنجلوس تايمز، التي نقلت تقريرها عن مصدرين مطلعين على الأمر، إلى أن التاريخ تم تحديده بعد استشارة فانيسا أرملة براينت، وإدارة ليكرز وملعب ستابلز سنتر. وأوضحت أن التخطيط للحفل يتم في الوقت الحالي، لكن لا توجد تفاصيل بشأن ما الذي سيتضمنه.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن الحفل لن يسبقه أي موكب وسيكون لفترة قصيرة، إذ ستقام مباراة لوس أنجلوس كليبرز ضد ممفيس غريزليز في الملعب خلال اليوم ذاته. وسيكون الحفل بين مباراتي ليكرز على أرضه ضد بوسطن سيلتيكس ونيو أورليانز بليكانز. وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد معلومات بشأن موعد بدء بيع التذاكر، لكنها قالت إنها من المتوقع أن تكون لعدد محدد، حيث أن ملعب ستابلز سنتر يتسع لحضور 20 ألف متفرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى