رياضة

دورة الملك عبدالله الثاني بكرة السلة فوز لبنان على البحرين (72-64)

استهلّ منتخب لبنان للرجال بكرة السلة مبارياته  في دورة  الملك الأردني عبدالله الثاني الودية التاسعة التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان  بفوزه على نظيره البحريني بنتيجة (72-64) في المباراة التي جرت مساء أمس الاثنين. واشرك المدرب اللبناني جو مجاعص جميع لاعبي  المنتخب في المباراة مع العلم ان منتخبي لبنان والبحرين سيلتقيان رسمياً  في 24 شباط الجاري على ملعب «مجمّع نهاد نوفل» في ذوق مكايل ضمن تصفيات كأس آسيا التي ستقام في العام 2021.

وجاءت نتيجة الأشواط: 26- 13، 41- 33، 52- 46، 72-64، علما أن المدرب جو مجاعص يخوض الدورة من دون الاستعانة بلاعب مجنس، على أن يلتحق السوداني آرثر ماجوك في التصفيات الآسيوية.

وغاب عن التشكيلة كل من علي حيدر ووائل عرقجي، على أن يلتحقا بالبعثة بعد ساعات.

وفي البطولة عينها في عمذان سيلتقي المنتخب اللبناني نظيره السوري غداً الأربعاء عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت بيروت، ومن ثمّ نظيره العراقي يوم الخميس المقبل في 13 شباط الجاري في التوقيت عينه، على أن يختتم مبارياته في الدورة بخوضه  مباراته الرابعة بمواجهة المضيف منتخب الأردن يوم الجمعة في 14 شباط الجاري عند الساعة السابعة مساء.

ويشارك في هذه الدورة خمسة منتخبات عربية هي: البحرين ولبنان والعراق وسورية والأردن، علما أنه سبق للبنان احرازها مرتين في 2005 و2008، وهي توقفت في 2011.

وتبث المباريات عبر شاشسة «تلفزيون لبنان»، بمسعى من وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبدالصمد نجد، التي اتصلت بنظيرها الأردني أمجد العضايلة لهذه الغاية، واتفقا على كل الترتيبات التقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى