الوطن

حبّ الله عرض و«القيادة العامة» التطورات

إلتقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق حسن حب الله وفداً قيادياً من «الجبهة الشعبيةالقيادة العامة» برئاسة عضو المكتب السياسي مسؤول الساحة اللبنانية أبو كفاح دبّور، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطالله حمّود، وجرى البحث في آخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والإقليمية.

وأشار بيان لحزب الله، إلى أن «اللقاء حيّا بطولات شعبنا الأبي المنتفض في غزة والضفة ودماء الشهداء التي سالت في مواجهات الأمس على غلاف غزة، وندّد الطرفان بالعدوان الصهيوني في غزة وسورية والإعتداء على مواقع المجاهدين في سورية الصمود. ودان اللقاء ممارسات العدو ضد أهلنا العزّل والتنكيل بجثامين الشهداء أمام مرأى العالم.

 كما دعا حكومات وشعوب العالم إلى أوسع استنكار وإدانة للعمل البشع والإنساني الذي ارتكبه الصهاينة ضد جثة الشهيد في غزة، مؤكداً التزامه بخيار المقاومة لان هذا العدو لا يفهم إلا بلغة القوة.

ولفت البيان الى أن «دبّور الذي ترأس الوفد، قدم التبريكات لقيادة حزب الله بالشهداء القادة الذين سقطوا على طريق فلسطين، مؤكداً رفضه لصفقة القرن المشؤومة ودعمه لخيار المقاومة لكونها السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس. أمّا حبّ الله فحيّا قيادة الجبهة الشعبيةالقيادة العامة ووحدة الموقف الفلسطيني في هذه المرحلة، مؤكداً أن إرادة شعبنا الفلسطيني وهمة الأحرار والشرفاء ستُسقط هذه الصفقة المشؤومة وستُسقط كل المطبّعين من العملاء والخونة».

وذكر أنه «سبق الزيارة قيام الوفد بزيارة لروضة الشهيدين، قدمت خلالها وحدة عسكرية تابعة للجبهة، إكليلاً من الزهر، وأدت تحية الشهداء والقسم على ضريح قائد الانتصارين الشهيد عماد مغنية وأضرحة الشهداء، مؤكدةً الوفاء للشهداء حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى