رياضة

الدوريّ الأميركيّ بكرة السلّة للمحترفين انتفض أوكلاهوما ففاز على سكرامنتو كينغز

انتفض أوكلاهوما سيتي ثاندر ليفوز 112-108 على ضيفه سكرامنتو كينغز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية. وحقق ثاندر انتصاره 15 هذا الموسم عندما يبدأ الربع الأخير متأخرا في النتيجة.

وبعد ربع أول متكافئ انتهى بتأخر ثاندر 27-25 فرض كينغز سيطرته لينهي الشوط الأول متقدما 61-50. واستهل الفريق الضيف الربع الثالث بتسجيل ست نقاط متتالية وعلى الرغم من تقليص ثاندر الفارق غير أن كينغز استعاد سيطرته لتصبح النتيجة 78-59 وهو أكبر تقدم للفريق في المباراة.

لكن ثاندر انتفض ليسجل 22 نقطة مقابل أربع نقاط ويقلص النتيجة إلى 82-81 بنهاية الربع الثالث.

وانتزع ثاندر التفوق في بداية الربع الأخير لأول مرة منذ الربع الافتتاحي.

وظلت الأمور متكافئة إلى أن ارتفع الفارق إلى ست نقاط قبل 43 ثانية من النهاية ليحقق ثاندر انتصاره الخامس على التوالي.

وعلى الرغم من رحيل راسل وستبروك أحد أبرز لاعبي ثاندر في السنوات الأخيرة يقدم الفريق أداء رائعا هذا الموسم بقيادة المخضرمين كريس بول ودانيلو غاليناري.

ويحتل ثاندر المركز الخامس في القسم الغربي برصيد 37 فوزا و22 هزيمة، فيما تراجع كينغز إلى المركز 12 في القسم ذاته وله 24 انتصارا و34 خسارة لكنه يتأخر بأربعة انتصارات فقط عن ممفيس غريزليز صاحب آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية.

وتصدر غاليناري قائمة مسجلي ثاندر برصيد 24 نقطة فيما أحرز بول 17 نقطة بالإضافة إلى سبع تمريرات حاسمة متساوياً مع البديل دينيس شرودر.

وكان هاريسون بارنز الأكثر تسجيلا في صفوف كينغز برصيد 21 نقطة.

وفي مباراة مثيرة، حقق دومانتاس سابونيس رقمين مزدوجين للمرة 45 هذا الموسم ليقود إنديانا بيسرز للفوز 106-100 على بورتلاند تريل بليزرز.

وسجل سابونيس 20 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وفي لقاء آخر، أحرز توبياس هاريس 34 نقطة ليعوض غياب جويل إمبيد بسبب إصابة في الكتف ويمنح فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الانتصار 115-106 على ضيفه نيويورك نيكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى