رياضة

تأكيد على مشاركة دي بروين في الديربي الإنكليزيّ

أكدت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن النجم البلجيكي كيفن دي بروين قد يعطي دفعة معنوية لفريقه مانشستر سيتي بمشاركته في الديربي أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز في أولد ترافورد.

وأصيب النجم البلجيكي في الكتف وشعر بألم في الظهر، خلال فوز فريقه بلقب كأس رابطة المحترفين على حساب أستون فيلا، وغاب عن لقاء شيفيلد وينزداي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنكليزي ورغم الغياب تأهل فريق مانشستر سيتي لربع النهائي.

وأعلن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد اللقاء، أنه لا يعرف إن كان نجمه البلجيكي كيفن دي بروين سيكون جاهزا للديربي أمام مانشستر يونايتد، مثيرا الشكوك حول جاهزيته وتمنى أن يعود بسرعة. وبحسب «ميرو» فإن الفحوصات الطبية أكدت أن إصابة دي بروين في الكتف ليست خطرة، وهو تحت مراقبة الطاقم الطبي للفريق؛ ليكون جاهزاً للديربي حيث من المحتمل بشكل كبير أن يكون أساسياً في لقاء مهم.

وقالت الصحيفة: إن كيفن دي بروين بدوره يعتقد أنه سيكون متاحا لفريقه في الديربي أمام مانشستر يونايتد. ويعتبر البلجيكي كيفن دي بروين من أهم لاعبي مانشستر سيتي هذا الموسم، سجل 9 أهداف و18 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى