رياضة

تجربة جديدة لمحمد ربيع سليمان مع أتلتيكو

انتقل مؤخراً إلى صفوف أكاديمية اتلتيكو اللاعب الموهوب، وأفضل موهبة لبنانية واعدة في لعبة كرة القدم محمد ربيع سليمان (مواليد 2007) ، هذا وأنفرجت أسارير الجهاز الفني في أكاديميته الجديدة وخصوصاً المدرب علي فرحات الذي يتوقّع له المزيد من التألق آملاً أن تكون أكاديمية اتلتيكو معبراً له باتجاه العالمية.

ومحمد ربيع سليمان الذي شقّ طريقه بتشجيع ودعم من والده وسام سليمان (حارس مرمى سابق) فرض نفسه رقماً صعباً على صفوف المنتخب الوطني في الفئات العمرية التي تدرّج بها منذ أكثر من 4 سنوات، بالاضافة إلى احرازه لبطولة لبنان في لعبة التايكواندو مع نادي هوبس.

ومن الجانب الفنّي، يتميّز محمد ربيع بالقدرة على المراوغة في حالات «واحد لواحد»بطريقة متميزة مع قدرة على اكتشاف المساحات والتمرير البيني بالكرات الحاسمة، بالاضافة إلى السرعة والمهارة ودقّة التسديد واللعب بالقدمين.

 ومن المؤكّد أن محمد سيلعب مع فريقه الجديد «اتلتيكو» خلال بطولة لبنان للاكاديميات للعام 2020 (دون 13 سنة) المتوقّع انطلاقها خلال الشهر المقبل على أن يلعب في الموسم المقبل في بطولة الأشبال (دون 15 سنة).

مع الاشارة إلى ان القيّمين على أكاديمية BFA التي غادرها محمد منذ عدّة أشهر بدأوا يعربون عن أسفهم للتفريط به واصفين رحيله بالمفاجأة.

وبحسب القيّمين على إدارة منتخبات الفئات العمرية في لبنان يعتبر محمد ربيع سليمان بمثابة الورقة الرابحة في كل فريق يرتدي قميصه ويتوقعون له مستقبلاً باهراً.

وفي المعلومات المؤكّدة أن ادارة اتلتيكو ستؤمّن لمحمد ربيع خوض تجربة معايشة وصقل تدريبي في فرنسا ضمن نادي ليون حيث لرئيس نادي اتلتيكو السيد روبير باولي خطوط مفتوحة قائمة على التعاون لما فيه مصلحة الطرفين وعلاقات اكثر من مميزة تهدف إلى دعم النجوم الواعدين في لعبة كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى