رياضة

راكيتيتش ينتقد إدارة برشلونة: لست مجرّد كيس من البطاطا

انتقد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة أسلوب النادي في التعامل معه خلال الآونة الأخيرة من خلال التلميح إلى نيّة الاستغناء عن خدماته السعي في العام الماضي.

 ويلعب راكيتيتش لبرشلونة منذ 2014، لكنه أصبح خارج التشكيلة الأساسية خلال هذا الموسم، في ظل انضمام لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، وشارك أساسيا فقط في عشر من 27 مباراة خاضها الفريق في الدوري الإسباني.

وقال راكيتيتش (32 عاماً) في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، «أتفهم الموقف لكني لست مجرد كيس من البطاطا يمكنك التصرّف به كما تشاء». وأضاف «أريد الوجود في مكان أشعر فيه بأنني محل ترحيب واحترام.

وإذا ما توفر هذا هنا فسيسعدني ذلك، وإذا ما توفر هذا في مكان آخر فسأكون أنا من يقرر إلى أين أتوجه وليس غيري».

وأكد راكيتيتش أنه رفض العام الماضي الانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، في إطار صفقة لإعادة البرازيلي نيمار إلى برشلونة.

كما تحدث أيضا عن شعوره بخيبة الأمل نتيجة خروجه من التشكيلة الأساسية هذا الموسم، لكنه أكد رغبته في البقاء حتى نهاية عقده في 2021، وهو ما يعني عدم حصول الفريق على أي مبلغ مقابل رحيله.

وقال اللاعب الكرواتي «العام الماضي كان العام الأفضل خلال الأعوام الستة التي أمضيتها هنا وشعرت بالضيق نتيجة أسلوب تعاملهم معي. اندهشت كثيرا ولم أصدق ما يحدث. النتائج لم تكن الأفضل ولم ألعب كثيرا وهذا هو سبب شعوري بالإساءة».

وأضاف «واجهت أجواء غريبة في النصف الأول من الموسم، وكان الوضع غير مريح تماما وغريبا بالنسبة لي لكني أتمنى أن أستمر حتى نهاية العام الأخير من عقدي».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى