رياضة

لاعب كرة السلّة الأميركيّ دينيس رودمان يفشي أسرار زيارته إلى كوريا الشمالية!

خلال لقاء إذاعي أجري معه مؤخراً، روى لاعب كرة السلة الأمريكي السابق الشهير، دينيس رودمان، تفاصيل زيارته إلى عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ في العام 2013، مع فريق كرة السلة الاستعراضي «هارلم غلوبتروترز».

وقال رودمان خلال المقابلة التي نقلتها صحيفة «نيويورك بوست، إنه لم يكن يعرف شيئاً عن كوريا الشمالية أثناء تلك الرحلة، موضحاً: «لم تكن لي أي صلة بالسياسة، جئت إلى هنا لأجلب الرياضة فقط».

ووفقا لرودمان فقد اقترب منه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بعد المباراة الاستعراضية، وسأله: «هل يعجبك بلدي؟» فأجبته: «نعم، إنه بخير، إنه رائع، كل شيء على ما يرام». ثم دعا كيم جونغ أون رودمان إلى تناول العشاء معه، ليتابع لاعب كرة السلة السابق الحديث عن ذكرياته، قائلاً: «أتذكر، خلال تناولنا للعشاء وكنا قد وصلنا لدرجة عالية من حالة السكر، بدأ (كيم جونغ أون) بالغناء في الكاراوكي، ولكن لم تكن لدي أي فكرة عما يغنيه»، وأشار رودمان إلى أن الزعيم الكوري الشمالي يفضّل مشروب الفودكا.

وأخيراً، في نهاية السهرة، دخلت 18 امرأة «ساخنة» إلى المكان الذي يرتاح فيه كيم جونغ أون ورودمان، وبدأت الفتيات بأداء الأغنية الرئيسية من برنامج تلفزيوني يعود للعام 1978 بعنوان «دالاس».

يذكر أن دينيس رودمان دافع عن ألوان فريق «دالاس» في العام 2000، وتوّج 5 مرات بلقب بطل الدوري الأمريكي للمحترفين «NBA»، مع فريق ديترويت مرتين، ومع شيكاغو ثلاث مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق