أنشطة قومية

منفذيّة عكار في «القومي» تنوّه بقرار المحافظ وتدعو للالتزام بالإجراءات الوقائيّة وتشدّد على دعم القطاع الاستشفائيّ وتأمين مستلزماته وتوفير المساعدات للمواطنين.. ومديريّة جديدة القيطع تواصل عمليات التعقيم

أصدرت منفذيّة عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي:

إنّ تسجيل عدد من الإصابات الجديدة بفايروس كورونا في عكار، لا سيما في بلدة جديدة القيطع، يستدعي استنفاراً لمواجهة انتشار الوباء، بدءأ بالتشديد على اتباع إجراءات الوقاية، الى إجراء الفحوص الصحية، وعمليات التقييم المستمرة التي تنفذها مديرية جديدة القيطع «القومي» والتي تضع نفسها بالتصرّف للتعاون مع الجهات المختصّة لحصار الوباء .

تنوّه منفذية عكار بقرار محافظ عكار عماد لبكي إقفال بلدة جديدة القيطع، وبجهود طبيب القضاء الدكتور حسن الشديد والفريق الصحي على متابعتهم أدق التفاصيل للأوضاع الصحية. وتشكر الأجهزة الأمنية كافة على حفظ الأمن وحسن تطبيق القرارات التي تصب في خانة سلامة المواطنين، وتشدّد على ضرورة تنسيق إجراء الفحوصات مع مكاتب وزارة الصحة واعتماد النتائج التي  تصدر عن وزارة الصحة العامة.

تؤكد منفذية عكار في «القومي» أن صحة الناس أولويّة، وعلى الجهات الرسمية المعنية أن تلتفت إلى عكار لجهة دعم القطاع الاستشفائي وتأمين مستلزماته لمواجهة الوباء، أم لجهة توفير المساعدات المطلوبة للمواطنين في ظل الأزمة المعيشية ـ الاقتصادية والتي يشكل تفاقمها دافعاً لعدم الالتزام بالإجراءات وخرق الحجر المنزلي.

تؤكد منفذية عكار استمرارها في الوقوف إلى جانب أهلنا، من خلال مواصلة عمليات التعقيم التي تنفذها فرق الإسعاف الميدانيّ في «القومي» والتعاون التام مع الجهات المعنيّة في التشديد على إجراءات الوقاية.

تناشد منفذية عكار أهلنا في عكار، رفقاء ومواطنين الالتزام بالإرشادات الصحيّة وعدم الاستهتار حفاظاً على سلامتهم وسلامة أحبّتهم وتحمّل المسؤولية والتبليغ عن أي حالات مشكوك بها، كما تدعو بالشفاء العاجل للمصابين .

إلى ذلك، واصل الإسعاف الميداني في «القومي» عمليات التعقيم في بلدة جديدة القيطع، وشملت المرحلة الثالثة الأحياء والمنازل والقاعات العامة، وأكدت مديريّة جديدة القيطع في «القومي» أن عمليات التعقيم ستستمرّ في البلدة إلى حين احتواء الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق