الوطن

نشاطات

 

ـ أبرق رئيس مجلس النواب نبيه برّي إلى الدكتور محمد باقر قاليباف لمناسبة إنتخابه رئيساً لمجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وجاء في البرقية «ببالغ السعادة تلقينا خبر الثقة الكبيرة التي محضها إياكم ممثلو الشعب الإيراني الشقيق كرئيس لمجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ويسعدني في هذه المناسبة أن اتوجه بإسمي وبإسم المجلس النيابي اللبناني بأسمى آيات التهنئة، متمنياً لكم وللشعب الإيراني وللجمهورية الإسلامية الإيرانية دوام التقدم والإزدهار ولقيادتها التوفيق والسداد».

ـ استقبل الرئيس سعد الحريري في «بيت الوسط» المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وعرض معه الأوضاع العامة وشؤوناً أمنية. كما التقى النائب السابق الدكتور عاطف مجدلاني في حضور الوزير السابق الدكتور غطّاس خوري.

ـ بحث وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتّي مع وفد من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة الرئيس العالمي عباس فواز، في الشؤون الإغترابية وعودة المنتشرين اللبنانيين من الخارج.

ـ التقى رئيس «التيار الوطني الحرّ» النائب جبران باسيل، سفير بريطانيا كريس رامبلينغ في المقر المركزي للتيار في ميرنا الشالوحي، وعرض معه الأوضاعوما يمكن لبريطانيا أن تقدّمه من دعم للبنان في هذه المرحلة الصعبة. واستقبل باسيل وفداً من «جمعية المصارف» برئاسة سليم صفير وعرض معه الأفكار التي تقدمت بها الجمعية لمواجهة الأزمة المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى