رياضة

جمعية الاعلاميين الرياضين اللبنانيين تنعى الإعلامي الكويتي فيصل القناعي

توفي صباح أمس الجمعة، فيصل مبارك القناعي، أمين سر جمعية الصحافيين الكويتية الأسبق. وفيصل مبارك القناعي إعلامي رياضي كويتي، وأمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية منذ العام 1971 ولغاية العام 2017. وهو بدأ حياته الصحفية في العام 1969، حيث بدأ محرراً صحفياً وكاتباً، وتولى رئاسة القسم الرياضي في صحيفة السياسة الكويتية منذ العام 1978، وله العديد من المقالات في عدد من الصحف الكويتية والخليجية والعربية.

وأمس، أصدرت جمعية الاعلاميين الرياضيين في لبنان بياناً عبّرت فيه عن مواساتها لعائلة الراحل وتقديرها لدوره الريادي خلال سنوات العمل والعطاء، وجاء فيه:

«ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعى جمعية الاعلاميين الرياضيين في لبنان القامة الاعلامية الرياضية الآسيوية والعربية البارزة فيصل القناعي، الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وأمين سر جمعية الصحافيين الكويتين سابقاًوبغيابه فقدت الأسرة الاعلامية الرياضية قلماً صادقا من نخبة أقلامها، تاركا للأجيال إرثاً إعلامياً رياضياً تفخر به الصحافة الآسيوية والعربية والكويتية. وترى الجمعية في غيابه مصاباً أليماً حلّ بها كما بالاشقاء في الكويت، إذ طالما شكّل الراحل ركناً فاعلاً واساسياً في مفاصل الحركة الرياضية، ولم يبخل بأي عطاء على الصعيد المهني.

نجدد العزاء للاشقاء الكويتيين، سائلين الله العلي القدير، أن يتغمّد فقيد الكلمة والموقف بواسع الرحمة ويلهم عائلته الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى