الوطن

حمدان وتقي الدين هنآ زاسيبكين  بالعيد الوطني لروسيا

هنأ أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلينالمرابطون» العميد مصطفى حمدان، السفير الروسي في لبنان الدكتور ألكسندر زاسيبكين بالعيد الوطني الروسي «يوم روسيا»، مؤكداً «أننا نفتخر كوننا أصدقاء لروسيا الاتحادية العظيمة التي استطاعت أن تقضي على كل الهيمنة الأحادية على هذا العالم، بواسطة زعماء الغرب وفي مقدمهم الولايات المتحدة الأميركية».

ورأى أن «بوادر السلم والتقدم والإزدهار في عصرنا الحديث بدأ عندما بدأت روسيا الاتحادية باتخاذ موقعها العالمي الحقيقي مع دول صديقة مثل الصين ودول أخرى، لذلك نحن نعتز بهذه الصداقة كـ»مرابطون» مع روسيا الاتحادية، ونشكر تضحياتها في حماية الحكم الشرعي في سورية وأهلنا السوريين».

ونوه بـ»جهود ووجود السفير زاسيبكين في لبنان في هذه المرحلة الدقيقة الصعبة التي نعيشها اليوم»، متمنياً أن «تبقى روسيا العظمى قوية وعزيزة وكريمة لأن وجودها امتحان كبير ونصر عظيم للعالم وللسلم العالمي».

بدوره، أعلن رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين أنه اتصل بالسفير زاسيبكين، مثنياً علىالدور السياسي المتوازن الذي تلعبه روسيا في هذه الفترة الدقيقة خصوصاً في اتجاه الأزمات التي تعصف بالمنطقة”.

وأشاد تقي الدين في خلال الاتصال بـ”النهج الذي تمارسه روسيا على الصعيدين العالمي والإقليمي لإيجاد الحلول السياسية للنزاعات الإقليمية والداخلية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق