رياضة

انطلاق تمارين «شباب البرج» بقيادة الجوهري علامة: ثقتنا بكم كبيرة رغم الأجواء الصعبة

 

بعد فترة من الركود والمتابعة الحذرة للأجواء الكروية والاجتماعية، عادت الروح إلى نادي شباب البرج من خلال إطلاق التمارين على ملعب الوقف الجعفري، واستبقت باجتماع ميداني جمع بين الاداريين واللاعبين والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب يوسف الجوهري.

مع الاشارة إلى ان المدرب الجوهري كان ضمن حسابات النادي منذ العام الماضي.

وقبل إنطلاق التمرينة الأولى توجّه رئيس النادي نادر علامة بكلمة خاطب فيها الجهاز الفني واللاعبين، جاء فيها: «ثقتنا بكم كبيرة، وسندعمكم ضمن الامكانات المتاحة، آملين أن تكونوا معاً، لاعبين وفنيين، على قلب واحد، والتحضير البدني هو الأساس في المرحلة الأولى نظراً للتوقف القسري الذي لحق بالحياة الرياضية عامة والكروية خاصة، ولا شك بأن الارتقاء البدني سيوفر عليكم الاصابات، لذلك عليكم اللعب بحذر واكتساب اللياقة مع القوة بشكل تصاعدي قبل إنطلاق مسابقة كأس التحدي، وكنا نتمنى لو يقوم الاتحاد بدفعها لأسبوعين إلى الامام، أتمنى لكم التوفيق واللعب بروح واحدة والتعاون مع بعضكم البعض بمحبة وجدية».

وعند سؤاله عن تدعيم الفريق، أجاب علامة: «سنترك هذا الأمر وحرية الاختيار للجهاز الفني بقيادة الكابتن يوسف الجوهري، وخصوصاً لجهة المراكز المناسبة واللاعبين المتاحين، وهذا بالطبع يتطلب عمليات رصد ومتابعة وتشاور بين الجميع».

وعن اختيار الجوهري للمهمة الفنية أوضح علامة: «كان الجوهري ضمن خياراتنا منذ العام الماضي، مدرب شاب وتاريخه الكروي حافل بالانجازات مع الأندية والمنتخبات وحائز على الشهادات التي تخوّله للنجاح والتطوّر ويتمتع بعقلية منتفحة وفكر كروي نظيف، معه سنبني فريقاً للمستقبل».

من جانبه، توجّه المدرب الجوهري إلى اللاعبين قبل خوض التمرين قائلاً: «آمل منكم الالتزام بالتمارين وبكافة التفاصيل ذات المنفعة لكم ولناديكم، أرى بينكم العديد من الخامات الطيبة والقدرات العالية، ولا شك من خلال التمارين والتقيّد بالخطط المطلوبة سيرتقي المستوى الفني للفريق، أنتم نواة الفريق وعصبه وعلى كل منكم تقع المسؤولية بنسب متفاوتة وخصوصاً في ظل غياب اللاعبين الاجانبب عن الدوري، أنها فرصتكم لأثبات وجودكم ومواهبكم تحت سقف الاخلاص والتعاون». 

وفي كلمته، رحّب أمين سر نادي شباب البرج عبد الناصر ملكي بالجهاز الفني واللاعبين، ونبّههم إلى اعتماد الحذر والتقيد بالاجراءات اللازمة في سياق خوض الموسم وسط مخاوف كورونا، «اتحاد اللعبة وضع شروطاً في هذا السياق وصحتكم هي الأساس وأتمنى لكم التوفيق».

وفي أولى الصفقات التدعيمية للفريق، فقد استقدم المهاجم اللبناني عدنان ملحم، قادماً من فريق التضامن صور، بعقد حر.

ويعدّ ملحم أحد أبرز مهاجمي لبنان المحليين، حيث لعب لأندية الراسينغ والسلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه والتضامن صور، في وقت سابق. وصرّح ملحم بأنه يطمح لكتابة سطور جديدة من حياته الكروية مع فريق شباب البرج تحت قيادة المدرب يوسف الجوهري.

 وتابع: «ندرة المهاجمين اللبنانيين هذا الموسم تحتم عليّ أن أكون مميزا، وأسعى إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف ومساعدة فريقي من أجل تحقيق مراكز متقدمة في كل البطولات». 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى