رياضة

الاتحاد اللبناني لكرة السلّة يعلن لائحة النخبة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن لائحة النخبة للاعبي الدرجة الأولى للرجال وذلك عقب الجلسة الأخيرة التي عقدت لأعضاء اللجنة الإدارية في مقر أنطوان شويري في جل الديب بقيادة النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي أكرم حلبي.

وحضر الجلسة نواب الحلبي، وهم ضومط كلاب، ادوار ابو زخم وسليم فوال، الأمين العام المحامي شربل ميشال رزق، أمين الصندوق ايلي فرحات، المحاسب روجيه عشقوتي، مدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني، رئيس لجنة الفئات العمرية باتريك لحود والعضوين المستشارين ياسر الحاج وتمام جارودي وغياب رئيس لجنة الملاعب جورج صابونجيان.

وبحث المجتمعون على مدى 120 دقيقة بنود جدول الأعمال الذي تضمن تحديد أسماء لائحة النخبة للاعبي الدرجة الأولى للرجال في إطار علمي وضمن آلية استندت إلى أرقام وفق إحصاءات رسمية وللنظام العام للاتحاد. وتضمّنت اللائحة أسماء 22 لاعباً همعلي مزهر، علي منصور، وائل عرقجي، الياس رستم، ايلي شمعون، كريم زينون، عزيز عبد المسيح، جوزف شرتوني، جورج بيروتي، باسل بوجي، كريم عز الدين، أمير سعود، باتريك بو عبود، علي حيدر، جيرارد حديديان، شارل تابت، أحمد إبراهيم، رودريغ عقل، غسان نعمة، هايك غيوكجيان، ميغيل مارتينيز ودانيال فارس.

 وتعتمد لائحة النخبة على معايير العمر والإحصائيات وغيرها من الأمور، حيث لا يحق لأي فريق تسجيل أكثر من خمسة لاعبين من هذه القائمة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى