آخر الأخبار

عميد التربية والشباب في «القومي»
هنأ رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية:
 انعقاد مؤتمركم يؤكد اصرار
طلبة سورية على تحمل مسؤولياتهم

 

هنأ عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي رامي قمر، رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية دارين سليمان بانتخابها، وتمنى لها وللمكتب التنفيذي الجديد للإتحاد النجاح في المهام الملقاة على عاتقهم.

ولفت قمر خلال اتصال هاتفي مع سليمان، إلى أن انعقاد المؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية، وفي هذا الظرف بالتحديد، يؤكد اصرار طلبة سورية على تحمل مسؤولياتهم، والقيام بالدور المناط بهم من أجل تفعيل وتعزيز العمل الطلابي، لما يشكله الطلبة من نقطة ارتكاز في أي عمل يقومون به.

واعتبر أن نجاح أعمال المؤتمر، وما صدر عنه من مقررات، دليل على حيوية الدور الذي يضطلع به الطلبة وعلى توقهم لتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم. كما أننا نرى فيه رسالة تحد فحواها بأن سورية بكل مؤسساتها واطرها تقف الى جانب جيشها البطل الذي يقاوم الارهاب ورعاته.

وأكد قمر في اتصاله، على متانة العلاقة بين عمدة التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي والاتحاد الوطني لطلبة سورية، وهي علاقة تاريخية، وضعنا لها آليات تفعيل في ظل فترة رئاسة الدكتور عمار الساعاتي للاتحاد الذي نحييه على دوره وجهوده، وإننا مع الرئيسة الجديدة للاتحاد والمكتب التنفيذي سنعزز التعاون المشترك، لا سيما في الجامعات والمعاهد، لأن هذا التعاون هو من أجل المصلحة القومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى