ثقافة وفنون

«على صفيح ساخن»… قيد التحضير للموسم الجديد

 

} دمشقآمنة ملحم

بدأت شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» التحضير للانطلاق بتصوير مسلسل «على صفيح ساخن» تأليف علي وجيه ويامن الحجلي بشراكة جديدة ستجمعهما بعد نجاحات عدة حصداها معاً في التأليف الدرامي كان آخرها مسلسل «هوا أصفر».

 وعلمت «البناء» أن الجهات المنتجة حالياً تطور اختيار الفنانين وتوزيع الأدوار الدرامية في المسلسل، من دون أن تعلن رسمياً عن لائحة الأبطال النهائية، وأن قائمة الأسماء التي تتداولها بعض المواقع الإلكترونيّة وصفحات السوشيال ميديا كنجوم للعمل مغلوطة.

والعمل عموماً يقدّم حدوته الدرامية بجرعات عالية من التشويق والإثارة، ومن المنتظر أن تسند الأدوار الرجالية والنسائية إلى أبرز نجوم الدراما.

وتستمر شركتا «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» في شراكتهما بإنتاج عدد من الأعمال الدرامية الضخمة التي تتوزع بين مسلسلات العشر حلقات (عشاريات) والثلاثين حلقة، وافتتحت الشركتان الموسم الجديد بتصوير عشارية «طبق الأصل» المؤلف من عشر حلقات مليئة بالتشويق والغموض، من تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري، وبطولة نخبة من النجوم على رأسهم عبّاس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وترف التقي وهبة زهرة ورشا إبراهيم وعهد ديب ومحمد خير الجرّاح وجلال شمّوط ومحمد قنوع واندريه سكاف وغيرهم.

يُذكر أن «غولدن لاين للإنتاج الفني» و»آي سي ميديا» تعاونتا خلال الموسم الماضي في إنتاج وتوزيع أبرز الأعمال الدرامية العربية والخليجية، على رأسها «هوس» و»النحّات» و»الساحر» و»بنت وولد» و»كحل أبيض» و»اتجاه خاطئ»، مع النجوم عابد فهد وباسل خياط وهبة طوجي وأمل بوشوشة وستيفاني صليبا وآسيل عمران وتركي اليوسف وشيماء سبت وعباس جعفر وغريس قبيلي وسواهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى