رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ إنضم أمس مساعد الدفاع السابق لنادي النجمة نادر مطر رسمياً إلى الانصار، بعد تذليل الأمر الخاص بتوقيعه على كشوفات الفريق الأخضر لدى الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وتوصّل مطر الذي عرفه الجمهور اللبناني من خلال مشاركته مع النجمة، إلى تسوية مع النادي النبيذي تضمنت سحب الشكوى التي كان قد تقدم بها الى محكمة التحكيم الرياضية «كاس».وسيلتحق مطر بزميله السابق في النجمة المهاجم حسن معتوق، الذي إنضم إلى الأنصار قبل انطلاق الموسم الماضي. هذا، وسينطلق الموسم الرسمي الجديد بمسابقة الدوري العام الـ 60 السبت في 3 تشرين الأول المقبل، ويتضمن مرحلة ذهاب واحدة للفرق الـ 12 المشاركة، ثم مرحلتي تصفية للفرق الستة الأولى في المقدمة والنصف الثاني من اللائحة. وتقتصر المشاركة على اللاعبين اللبنانيين. واليوم سيقفل باب التواقيع لتسجيل اللاعبين.

ـ وقّع الحارس الدولي علي حلال، على كشوفات نادي النجمة، قادماً من شباب الساحل، وذلك في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وقال حلال «أطمح لحصد الألقاب مع الفريق البيروتي». ثمّ أضاف: «أشكر إدارة وجماهير شباب الساحل، على السنوات الماضية التي أمضيتها معهم. اليوم أفتح صفحة جديدة في مسيرتي الكروية». لافتاً إلى أنه سيكون متعاوناً مع زملائه علي السبع وأحمد تكتوك، من أجل حماية عرين النجمة في الموسم الجديد 2020-2021. وسيفتتح نادي النجمة، منافسات الدوري اللبناني، عصر السبت المقبل، بمواجهة مرتقبة مع الصفاء، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

ـ نشر رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق صورة المدافع حسين الدر على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»  . وكان الأنصار وشباب الساحل قد أتما الاتفاق الذي يقضي بانتقال الدر إلى الأنصار ويوسف بركات إلى جانب حسين عواضة وأنس أبو صالح إلى شباب الساحل في صفقة تبادليةلكن شيطان التفاصيل ظهر في هذه الصفقة حيث كتب مدير شباب الساحل: «ما بيشيل النادي إلا أبنائه» . هذا، وسيغلق باب الانتقالات لدوري الدرجة الأولى عصر اليوم الأربعاء حيث من المقرر أن تشهد الساعات الأخيرة صفقات عدّة، فهل تكتمل صورة الصفقة المعقودة بين الناديين.

ـ فُجع الزميل طلال نصرالله بوفاة زوجته الحاجة رباب حمادة، وأمس ووري جثمان الفقيدة الثرى في جبّانة بلدتها القماطية، نسأل الله أن يمنّ على زميلنا الخلوق بالصبر والسلوان ويتغمّد الراحلة بالرحمة والغفران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق