رياضة

إدارية «المون لاسال»
تنتفض دفاعاً عن جهاد سلامة

تداعت الهيئة الإدارية لنادي مون لاسال بكافة أعضائها إلى اجتماع استثنائي عُقد الكترونياً بسبب الأوضاع الصحية التي تعاني منها البلاد وأصدرت البيان الآتي:

بعد أن تداولت بعض المواقع الالكترونية أخباراً ملفقة وكاذبة هدفها المس بسمعة رئيس النادي المحاضر الأولمبي جهاد سلامة الذي يرأس أيضاً إدارة المركز الرياضي لمدرسة الفرير مون لاسال منذ زمن بعيد، يهم الهيئة الإدارية للنادي تأكيد الأمور التالية:

ـ تستنكر الهيئة الإدارية للنادي ما تمّ تداوله من أخبار وتحتفظ بحقها بالادعاء ومقاضاة المسيئين إلى شخص الأستاذ جهاد سلامة لما سببته من ضرر مباشر عليه وعلى أعضاء الهيئة الإدارية.

ـ إن صفة رئيس المركز الرياضي هي منفصلة عن نادي المون لاسال وان العلاقة بين المدرسة ورئيس المركز تعاقدية وليست وظيفية، وهو يتمتع بحق الإدارة المطلقة.

ـ إن النجاحات التي حققها رئيس النادي خلال السنوات الـ 36 من العمل الرياضي كانت سبباً في شنّ هذه الحملة على شخصه لتشويه صورته.

ـ إن الهيئة الإدارية لنادي مون لاسال تؤكد ثقتها بشخص الأستاذ جهاد سلامة على كافة المستويات وتؤكد دعمها المطلق له خصوصاً لما يتمتع به من أيادٍ بيضاء على الرياضة اللبنانية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى