رياضة

رونالدور يتدرّب بقوة منتظراً فحص «الكورونا»

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، فيديو له عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام»، وهو يتدرّب بكل قوة، في إطار رحلة تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به خلال معسكر منتخب بلاده.

ونشر اللاعب فيديو من داخل صالة الألعاب الرياضية في منزله وهو يتدرّب بكل قوة، ويظهر معزولاً، حيث ظهر من خلال الفيديو أن صديقته جورجينا هي من تصوّره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.كما ظهر رونالدو بـ»لوك جديد»، وهو حليق الرأسوكانت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، قد أشارت إلى أن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصاته أمس الأربعاء، لمعرفة ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحوّلت من إيجابية إلى سلبية.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الطبي على أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد يجب أن تتحول نتيجته إلى سلبية قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه التالية بدوري الأبطال.

لكن في الدوري الإيطالي البروتوكول مختلف، ورونالدو إن ظهرت نتيجته سلبية فسيكون متاحاً للعب ضد هيلاس فيرونا.

 وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في وقت سابق خلال الشهر الجاري إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا ليعود اللاعب إلى إيطاليا، وهو الأمر الذي تسبب له في أزمة ودخول في جدال مع وزير الرياضة الإيطالي، فينشينزو سبادافورا، الذي اتهم اللاعب بخرقه الحجر الصحي. ما دفع رونالدو للرد عليه، مشيرا إلى أنه «لم يخرق أي قواعد وما قيل كذب».

يذكر أن يوفنتوس حقق بداية مظفرة في دوري أبطال أوروبا بفوزه على دينامو كييف في مستهل مشواره بالمجموعة السابعة.

وسيستضيف يوفنتوس منافسه برشلونة في المباراة المقبلة في 28 الجاري، بينما يحل دينامو كييف ضيفاً على فرينتسفاروش المجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى