رياضة

فوز لجنة جديدة لاتحاد الرماية بالتزكية
وجلخ يستعرض إنجازات الولاية الماضية

انتُخبت لجنة إداريّة جديدة للاتحاد اللبناني للرماية والصيد بالتزكية برئاسة بيار جلخ خلال الجمعية العموميّة الانتخابيّة التي عُقدت في المقر المؤقت للاتحاد الكائن في «مستشفى العين والأذن». وحضر أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد حسان رستم ممثلاً اللجنة ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ممثلاً الوزارة، مندوبو عشرة أندية من أصل اثني عشر نادياً يحق لها التصويت.

ترأس الجلسة كبير السنّ رئيس  نادي عيتات كاونتري كلوب جهاد حيدر الذي أعلن وجود تسعة مرشحين لملء المقاعد التسعة ضمن اللجنة الإدارية للاتحاد معلناً فوزهم بالتزكية وسط تصفيق الحاضرين. ثم عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت النتيجة كالآتي: بيار جلخ (رئيساً)، جان الزيلع (نائباً للرئيس)، هشام الحاج (أميناً عاماً)، جرمان زغيب (أمينة الصندوق)، جورج بو ضومط (محاسباً)، ساسين روحانا (مسؤول اللجان الفنيّة والتحكيم)، ربيع الأيوبي (مفوّض حقول)، وائل نصار (علاقات عامة) وجورج عاصي (عضواً مستشاراً).

وسبق الجلسة الانتخابيّة جمعيتين عموميتين عاديتين وجمعية عمومية للتصديق على التعديلات. وفي كلمته خلال الجمعية، ألقى جلخ كلمة تطرّق فيها الى العلاقة الوطيدة مع عائلة لعبة الرماية والتعاون الوثيق بين سائر أعضاء اللجنة الإدارية، وتحدّث عن «جردة» نشاطات العام 2019 والإنجاز الذي تمثّل بتأهّل الرامية الدولية راي باسيل إلى الألعاب الاولمبية. ثم تحدث عن نشاطات العام 2020 التي كانت محدودة بسبب تفشي جائحة كورونا حيث اقتصر النشاط على ثلاث مشاركات خارجية في الأشهر الثلاثة الأولى من بداية العام الحالي وتم إحراز ميداليتين برونزيتين في هذه المشاركات التي توقفّت لاحقاً لعدم إقامة الدورات الخارجية بسبب كورونا  آملاً ان يزول الوباء لتعود عجلة نشاط اتحاد الرماية الى الدوران. وبعد الجمعيتين العموميتين العاديتين، انعقدت الجمعية العمومية المخصصة للتصديق على التعديلات وفي مقدمتها موضوع المنشطات واللجوء الى مجلس التحكيم في حال حصول أي خلاف حيث تمّ اقرار التعديلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى