رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال افريقيا والكونفدراليّة

أجريت أول أمس الإثنين، قرعة الأدوار التمهيديّة لدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2020/2021. وسيلعب الأهلي المصريّ في دور الـ32 مع المتأهل من مواجهة سونيديب بطل النيجر ومقديشيو الصومالي. في حين سيلعب الزمالك مع الفائز في مواجهة جازيل بطل تشاد وسياف بطل جيبوتي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي والزمالك تأهلاً للمباراة النهائية لنسخة 2019/2020، حيث سيُقام النهائي في مصر.

وسيلعب الصفاقسي التونسي في الدور التمهيدي للمسابقة مع ملاندجي من زنجبار، والترجي مع المتأهل من مباراة أهلي بنغازي الليبي مع ميكيل كينيما الأثيوبي.

أما الرجاء المغربي فسيلعب مع المتأهل من مباراة إف سي الغامبي وتونغوت السنغالي، في حين سيلعب الوداد مع المتأهل من المواجهة التي تجمع أنكلو غولد الغيني والملعب المالي.

ويواجه المريخ السوداني منافسه أوتوهو الكونغولي، أما الهلال فسيلعب مع فايبرز الأوغندي ضمن الدور التمهيدي، ويلعب النصر الليبي مع شباب بلوزداد.

وسيلاقي مولودية الجزائر نظيره بافلز البنيني، وحال تأهّله فإن التحدي سيكون صعباً أمام الصفاقسي، في حالة تخطي الأخير مالاندجي من ننجبار في التمهيدي.

وستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا يومي 20/22 تشرين الثاني الحالي 2021، فيما تقام مباريات الإياب يوم 27/29 من الشهر نفسه.

وستقام مباريات ذهاب دور الـ32 يومي 11/13 كانون الأول المقبل، فيما ستُقام مباريات الإياب يوم 18/20 من الشهر نفسه.

وفي كأس الكونفدرالية سيلعب بيراميدز المصري في دور الـ32 مع الفائز من الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي.

وسيلعب المقاولون العرب مع أرتا سولار جيبوتي، في الدور التمهيدي، وسيتأهل الفائز لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور التالي.

كما يلاقي نهضة بركان المغربي، حامل اللقب، المتأهل من كالوم الغيني وتفرغ زينه الموريتاني.

وسيتواجه الاتحاد البيضاوي المغربي مع غامتيل الغامبي، والاتحاد المنستيري التونسي مع فاسيل كيتيما الأثيوبي، والأمل عطبرة السوداني مع كي في زد من زنجبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى