رياضة

منح جائزة «الملهم» للنجم محمد صلاح

أقام الاتحاد المصري لكرة القدم، حفلاً لتكريم محمد صلاح، نجم منتخب «الفراعنة» وليفربول، حيث تمّ منحه جائزة «الملهم» باعتباره واحداً من الرموز بالنسبة لملايين الشباب.

وقام رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد المصري، عمرو الجنايني، بمنح صلاح، جائزة «الملهم»، التي تمّ تصميمها بشكل وجه صلاح، كما نشر اتحاد الكرة المصري فيلماً وثائقياً قصيراً عن مشوار صلاح الكروي. وحضر حفل التكريم، وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، بجانب مسؤولي اللجنة الخماسية وبعض أساطير الكرة المصرية، على رأسهم محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وحسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، وجمال عبد الحميد، ومجدي عبد الغني، وحازم إمام، وعماد متعب.

 وأعرب صلاح خلال كلمته في الحفل، عن سعادته بهذا التكريم، كما وجّه الشكر لاتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بعد حصوله على الجائزة.

وكان صلاح (28 عاماً)، انضم إلى فريق ليفربول في العام 2017، وحقق معه لقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي في العام 2019، كما أنه حصل على لقب هداف الدوري الإنكليزي في موسمين متتاليين.

ويتواجد صلاح حالياً في القاهرة مع منتخب مصر، استعداداً لخوض مباراتي توغو (ذهاباً وإياباً) يومي 14 و17 من الشهر الحالي، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المزمعة إقامتها في الكاميرون في العام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى