رياضة

الإنتر يقلب تأخره ويهزم تورينو وابرا يقود ميلان للفوز على نابولي

 

قلب إنتر تأخّره صفر – 2 أمام ضيفه تورينو إلى فوز كبير 4 – 2 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي ليستعيد الكثير من الثقة قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ريال مدريد الإسباني غداً الأربعاء في دوري أبطال أوروبا. وتقدم تورينو بهدفين حملا توقيع سيموني زازا وكريستيان انسالدي في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول و62 من ركلة جزاء.

وانتفض إنتر في الوقت المناسب، بعدما أضاف أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو هدفين في الدقيقتين 64 و67، وعاد لوكاكو ليهزّ الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، قبل أن يُحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع في الدقيقة 90. وبذلك ارتفع رصيد الإنتر إلى 18 نقطة.

وفي مباراة ثانية، قاد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان لتحقيق فوز مثير على مضيفه نابولي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «سان باولو»، حيث سجّل السلطان ثنائية للروسونيري ليقود فريقه إلى صدارة الكالتشيو. تقدم ابراهيموفيتش في الدقيقة 20 لميلان بهدف رائع عبر رأسية مميّزة من عرضيّة ثيو هيرنانديز ليضعها في الشباك ببراعة وينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر إبراهيموفيتش من خلال كرة عرضية أمام المرمى ليقابلها في الشباك، قبل أن يقلّص داريس ميرتينز الفارق لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 95 سجل يانس هوغ الثالث لميلان لتنتهي المباراة 3-1.

وفى الدقيقة 65 تعرض تيمو باكايوكو لاعب وسط نابولي للإقصاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء، فيما خرج إبراهيموفيتش في الدقيقة 78 بعدما عانى من اصابة في العضلة الخلفية.

وبذلك ينفرد ابراهيموفيتش بصدارة هدافي الكالتشيو برصيد 10 أهداف بفارق هدفين عن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم مع البيانكونيري.

الفوز جعل ميلان يستعيد صدارة الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن وصيفه الإنتر، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى