رياضة

التصفيات الآسيويّة لكرة السلة لبنان يلتقي الهند والعراق في البحرين

يلتقي منتخبا لبنان والهند للرجال في كرة السلة، اليوم، الجمعة، (12 ظهراً بتوقيت بيروت) في العاصمة البحرينيّة المنامة، ضمن «النافذة الثانية» لتصفيات كأس آسيا للرجال التي ستقام نهائياتها السنة المقبلة.

وأنهى المنتخب اللبناني تحضيراته الفنية والبدنية التي انطلقت في 4 تشرين الثاني الحالي تحت إشراف المدرب الوطني جو مجاعص ومساعده جاد الحاج.

وبات اللاعبون في جاهزية تامة. ومنذ وصولهم الى البحرين الاثنين الماضي، انخرط اللاعبون في معسكر تدريبي مكثف استعداداً للمباراتين امام الهند اليوم وأمام العراق الأحد. ويسعى منتخب الأرز متصدر المجموعة الرابعة إلى مواصلة انتصاراته والعودة إلى لبنان فائزاً بالمباراتين ضد المنتخبين الآسيويين متذيلي ترتيب المجموعة الرابعة.

ويضمّ منتخب لبنان مزيجاً من لاعبي الخبرة واللاعبين الواعدين والمطعّمين بلاعبين يلعبون في الخارج. وتتألف التشكيلة اللبنانية من اللاعبين: إيلي رستم، وائل عرقجي، علي حيدر، كريم زينون، سيرجيو درويش، علي منصور، علي مزهر، كريم عز الدين، عزيز عبد المسيح، جورج بيروتي، نديم سعيد وأتير ماجوك. ويستمر نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة اكرم الحلبي على تواصل على مدار الساعة مع رئيس البعثة غازي بستاني الذي يطلعه على أجواء التحضيرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى