رياضة

لجنة إداريّة جديدة لاتحاد كرة اليد لا تغيير في مواقع قيادة اللعبة

انتُخبت أمس، لجنة إدارية جديدة للاتحاد اللبناني لكرة اليد، وذلك خلال الجمعيّة العموميّة التي انعقدت في مقرّ الاتحاد الموقت في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة يامن دمج.

 وفازت اللائحة المكتملة المؤلفة من 9 أعضاء لولاية جديدة مدّتها 4 سنوات، وترأس الجلسة أكبر الأعضاء سناً رئيس نادي الشباب مار الياس جاك تامر، الذي قام بتلاوة أسماء المرشحين الـ10 لملء المقاعد التسعة داخل اللجنة الإدارية، ثم أشار إلى حضور 16 نادياً من أصل 16 يحقّ لها التصويت، مع الاشارة إلى أن نادي المشعل بدنايل لم يستطع التصويت لعدم وجود تفويض خاص بالانتخابات مع مندوبه، لتنطلق بعدها العملية الانتخابية وسط تنظيم إجراءات مشدّدة للوقاية من فيروس كورونا. وبعد عملية فرز الأصوات، جاءت نتيجة التصويت كالآتي:

الفائزون: عبدالله عاشور، أحمد درويش، جورج فرح، عبدالله عساف، زياد منصور وعلي سليمان (14 صوتاً لكل منهم)، حليم بدوي وحسين صالح (13 صوتاً لكل منهما)، حسن كوثراني (12 صوتاً).

الخاسر: شادي فوعاني (5 أصوات).

وستعقد اللجنة الإدارية الجديدة جلسة لتوزيع المناصب يحدّد موعدها لاحقاً.

وسبق الجمعية العمومية الانتخابية جمعية عمومية عادية مخصصة لتلاوة وإقرار البيانين الإداريالفني والمالي عن عام 2020، واستُهلّت بكلمة من الرئيس عاشور، الذي تمنّى أن تكون الظروف أفضل في المستقبل و»نتخطى أزمة فيروس كورونا خلال الأشهر القليلة المقبلة»، مضيفاً: «كان هدفنا الأساسي في الولاية الأخيرة تمثيل لبنان في المحافل الدولية، وتوّجنا هذا الأمر بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم لمنتخب الشابات لأول مرة في التاريخ».

ووجّه عاشور الشكر إلى الجمعية العمومية على ثقتها بالاتحاد، كما أشاد بالحضور الكامل للأندية التي يحق لها التصويت، وهو ما يعني تحمّلها المسؤولية رغم الأوضاع الاقتصادية والصحية الصعبة.

وتلا الأمين العام للاتحاد جورج فرح البيان الإداريالفني المفصل عن العام الحالي، وتمّ التصديق عليه بالإجماع، ثم تلا أمين الصندوق زياد منصور البيان المالي عن عام 2020 المفنّد بالأرقام وجرى التصديق عليه بالإجماع أيضاً، وبالتالي تبرئة ذمة الهيئة الإدارية بالإجماع.

وأعلن فرح عن برنامج النشاطات للعام 2021، والموزانة المقدّرة، علماً أنّ هذه النشاطات والموازنة مرهونة بالأوضاع الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى