الوطن

«الشعبي الناصري» و«الجبهة الشعبية»: الفلسطينيون قادرون على إسقاط المؤامرات

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة مسؤول العلاقات السياسية أبو جابر، في حضور مطيع غبورة عن التنظيم.

 وأكد سعد «أهمية مواصلة النضال لإسقاط كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية»، منوهاً بـ»العلاقة النضالية المميّزة التي تجمع بين التنظيم الشعبي الناصري والجبهة». وحيّا في الذكرى الـ53 لانطلاقة الجبهة «الشهداء والمناضلين وخصوصاً القائد جورج حبش، والقائد الشهيد أبو علي مصطفى، والقائد الأسير أحمد السعدات، وسائر الشهداء».

وتناول المجتمعون، بحسب بيان «المستجدّات على الساحتين اللبنانية والعربية، خصوصاً ما يجري في فلسطين المحتلة»، وأكدوا «أهمية الكفاح الشعبي والمسلّح كسبيل لتحقيق الأهداف ومواجهة الاحتلال الصهيوني»، مشددين على أن «الشعب الفلسطيني الثائر قادر على إسقاط كل المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ومن بينها صفقة القرن والتطبيع».

وبحث المجتمعون  «في القضايا التي تخصّ المخيمات الفلسطينية في لبنان» وأكدوا «أهمية نيل اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم الإنسانية والاجتماعية، في ظلّ الأزمات والانهيارات الكبيرة على الصعد المالية والاقتصادية التي يعاني منها لبنان، وتأثير كل ذلك على اللاجىء الفلسطيني كما المواطن اللبناني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى